أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلاب الضالة تزعج سكان المعادى ومطالب بنقلها بعيدًا عن المنطقة السكنية

الخميس، 05 يوليو 2018 04:11 ص
الكلاب الضالة تزعج سكان المعادى ومطالب بنقلها بعيدًا عن المنطقة السكنية الكلاب الضالة فى المعادى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة بسنت على، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير، فى العديد من شوارع حى المعادى.

 

وقالت القارئة من خلال رسالتها إلى صحافة المواطن: "إننا نعانى من انتشار الكلاب التى أصبحت تهددنا وتهدد أبناءنا بالخطر"، مطالبة المسئولين بالحى سرعة حل هذه المشكلة.

1
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد عبد الله

الكلاب الضاله والسائحين

بمناسبه الكاتب و القطط السبب الأساسى لهروب السائحين من مصر في خلال ٥ سنوات الاخيرة خاضتا الخليجيين والأجانب مطلوب حمله اباده بشكل دورى ومكثف الخطر يهدد المواطن المصرى أيضا

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamer

الأحياء النائمة !!!!!

ليست الكلاب الضالة فقط ففالمعادى القديمة والجديدة تعانى من الفوضى فى الشوارع والأرصفة ولا تجد من يعمل لصالح المواطن سواء أداريا أو تنظيميا أو خدميا أو أمنيا فنحن سكان المعادى نعانى من أهمال مسئولى الحى فالكلاب ألضالة منتشرة لدرجة دخولها المنازل مسائا للمبيت سيدى المحافظ أين أنت وأين رؤساء الأحياء الكرام.

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

جسبي الله ونعم الوكيل

الكلب مخلوق من مخلوقات الله ياأيها الإنسان، الكلب مخلوق به من الوفاء أضعاف ما لديك - على افتراض أن لديك شيئًا من الوفاء - يا أيها الإنسان هل المولى عز وجل خلق هذا المخلوق لتقتله أنت؟ أليس هذا بروح؟ الكلاب مصدر إزعاج ومن ثم يجب قتلها، هل من حقي أن اقتل طفل جاري الذي لا أستطيع النوم نتيجة لصراخه المستمر؟ هل أقتل الأولاد الذين يلعبون الكرة في أوقات الظهيرة أنني لا أستطيع أن استمتع بنوم الظهيرة بسببهم؟ هذا الكلام من وحي المعاناة من مجزرة تقوم بها الهيئة البيطرية بالاشتراك مع جهاز مدينة السادس من أكتوبر لتسميم الكلاب، أليس هناك حل آخر عير التسميم؟ هذه ارواح ياسادة، أرواح مثل أرواحكم، وخالقكم هو الذي خلقها، وحسبي الله ونعم الوكيل في من ماتت قلوبهم أو انتزعت من قلوبهم الرحمة بالحيوان.

عدد الردود 0

بواسطة:

Lion

الكلاب الضاله بتيجي مع القمامه

الكلاب الضاله تنتشر مع انتشار القمامه تجد الكلبه تخلف ٨ كلاب جرو صغيرة ويتغذون على القمامه المرميه في الشوارع في اكياس الزباله السوداء وبقايا المحلات الجزارة والمشكله دي سببها فساد المحليات التى لا توفر صناديق قمامه وعدم تحضر المواطن الذى لم يتعلم انه رمي القمامه على الارض خطأ اليوم الي هتلاقي الشوارع نظيفه مش هتشوف كلاب تاني عندنا في مدينه السلام عدد الكلاب اكتر من عدد السكان بسبب فساد حي السلام اول

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر الجابري

اااااااه من الكلاب والقطط في شارع 14 مكرر سرابات المعادي

في شارع 14 مكرر فقط في المعادي عديت الكلاب السائبة بنفسي نايمة تحت العربيات الراكنة لقيتها 27 كلب تصوروا ياجماعة شارع واحد فقط فيه 27 كلب لو عدينا شارع 13 مكرر و12 مكرر وشارع 77 المجموع يبقى كم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة