خالد صلاح

مؤسسة بتانة تقدم أمسية ثقافية عن الشيخ إمام عيسى.. اليوم

الخميس، 05 يوليه 2018 02:00 ص
مؤسسة بتانة تقدم أمسية ثقافية عن الشيخ إمام عيسى.. اليوم الشيخ إمام عيسى
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق

تقيم مؤسسة بتانة،  أمسية خاصة بفنان الشعب الشيخ إمام عيسى، مساء اليوم الخميس 5يوليو، بحضور العديد من المبدعين والمثقفين.

فالفنان إمام عيسى، قدم على مدى ثلاثة عقود أجمل الألحان والأغانى الثورية التى لعبت دورا بالغ الأهمية فى مرحلة حاسمة من تاريخ مصر، منذ هزيمة 1967حتى انتصار أكتوبر، ثم انتفاضة 18و19 يناير وكافة الأحداث الوطنية الكبرى، وبالإضافة إلى ذلك استطاع أن يصل صوته إلى الطالب والعامل والفلاح والمثقف فى أغانيه العاطفية والاجتماعية المنحازة للانسان الكادح فى أى زمان ومكان رغم كافة المعوقات، وتقام هذه الاحتفالية بمناسبة حلول ذكرى ميلاد مولانا المئوية التى حلت فى 2 يوليو الحالى.

ويشارك فى الاحتفالية رفاق ومحبة وأصدقاء الشيخ منهم المهندس أحمد بهاء الدين شعبان والشاعر محمود الشاذلي الذى لحن له الشيخ "لو علقوا لى مشنقة"، كما يلقى الباحث سيد عنبة بانوراما على جمعية أصدقاء الشيخ إمام وأحمد فؤاد نجم التى أسسها وترأسها منذ سنوات، بالإضافة إلى الفنان شعبان عيسى "ابن شقيق مولانا".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة