أبطال المصارعة بدورة ألعاب البحر المتوسط: نتقاضى راتب 900 جنيه وننفق 5000 (فيديو)

الخميس، 05 يوليو 2018 10:28 م
أبطال المصارعة بدورة ألعاب البحر المتوسط: نتقاضى راتب 900 جنيه وننفق 5000 (فيديو) أبطال المصارعة بدورة العاب البحر المتوسط
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدد من أبطال المصارعة، الحاصلين على عدد من الميداليات فى دورة ألعاب البحر المتوسط، عن رواتبهم من اتحاد المصارعة، موضحين أنهم يتقاضوا راتبا قدره 900 جنيه فقط، رغم أن الفرد منهم ينفق مبلغ 5000 جنيه على "الفيتامينات" التى تحتاجها أجسامهم.

وقال العميد عصام النوار، رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة، خلال حواره ببرنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، عبر قناة CBC، إن الحذاء الذى يلعب به المصارع فقط يكلفه 2000 جنيه، بجانب المصروفات الأخرى التى يتكلفها اللاعبون على نفقتهم الشخصية، رغم الراتب الضئيل الذى يتقاضونه من الاتحاد.

وأضاف النوار، أن المنتخب القومى للمصارعة يتكون من 30 لاعبا، منهم 10 مصارعة رومانى، و10 مصارعة حرة، و10 فتيات، وسافر منهم فقط 10 إلى دورة ألعاب البحر المتوسط، بسبب ترشيد النفقات الخاصة بالسفر والإقامة.

وقال هيثم محمود، صاحب الميدالية الذهبية فى المصارعة بدورة ألعاب البحر المتوسط 2018، إن أسرته بالكامل يمارسون لعبة المصارعة، وتابع: "فى إخواتى أكبر واحد عمل بطولات جمهورية، وتانى واحد بطل الجمهورية ودخل منتخب مصر، والتالت نفس الموضوع، وأنا كملت وعملت إنجازات فيها".

وأوضح أن المنتخب حصل على 100 ألف جنيه رغم تحقيقه ميداليات ذهبية فى بطولة المصارعة للدورة السابقة، رغم أنه يصرف الكثير من الأموال على النفقات الخاصة باللاعبين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

او لتصمتو

نفس المشكلة عانى منها من قبلكم وايضا من قبلهم القائمين على الرياضة لا يعرفون سوى كرة القدم وان انجزتم ميدالية يتم الثناء عليكم والتصور معكم ثم الانصراف والنسيان اما ان تجدو حياتكم فى عالم اخر يقدر ما تصنعون وليس عيبا فعلماء مصر صارو علماء خارجها اولا ثم نادتهم عندما صارو مشاهير واما ان تكملو فى صمت فلن يسمع ندائكم احدا والا كانو سمعو من ناداهم قبلكم كل التحية للرجال والسيدات الابطال شرفتو اهل بلدكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة