من لمعة عينيه.. اعرف إزاى هانى سلامة خطف قلوب البنات برومانسية السرطان

الأربعاء، 04 يوليو 2018 09:00 م
من لمعة عينيه.. اعرف إزاى هانى سلامة خطف قلوب البنات برومانسية السرطان هانى سلامة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برومانسية لا تقاوم، تمكن الفنان هانى سلامة من خطف قلوب كثير من البنات اللاتى بحاجة لفارس أحلام يظهر الحب بمجرد نظره لمحبوبته، والذى يبدأ بـ"لمعة عين"، ليكون لسان حالهن "هو كلام العيون مش برضو بيبقى حب"، هكذا أفاد برج السرطان هانى فى العديد من أدواره فأكسبه بريقًا جعله معشوق الكثيرات بداية من تقديمه لفيلم "السلم والثعبان" مع الفنانة حلا شيحة، وفى عيد ميلاده نستعرض معًا أهم المشاهد التى استغل فيها صفات برج السرطان ليحقق نجاحا كبيرا من الناحية العاطفية بأعماله.

هانى سلامة (4)
هانى سلامة 

 

الغموض بالسلم والثعبان

يتسم مواليد برج السرطان بالغموض الشديد، وهذا ما نجح فى لعبه الفنان هانى سلامة بفيلم "السلم والثعبان"، ونجح فى القيام به لكونه جزءا أصيلا من شخصية أبناء هذا البرج، فمهما ظهر أمامك واضحا وصريحا لابد من أنه يخفى عليك بعض الأمور.

هانى سلامة (3)
هانى سلامة 

 

من الخير للشر التنوع فى نصيبى وقسمتك

وفى مسلسل نصيبى وقسمتك تباينت أدوار "سلامة" فى الحلقات المختلفة، ما بين الخير والشر فتجده طيبًا جدًا ومظلوم فى حلقة، وظالم يمارس النصب فى أخرى، وبعيدًا عن السيناريو فهانى أجاد تلك الأدوار لأن برج السرطان يحمل بداخله أكثر من شخصية فى آن واحد فتارة تراه قويا وأخرى لينا ومظلوما.

هانى سلامة (2)
هانى سلامة 

 

الرومانسية ولمعة العين فى أنت عمرى
 

هانى سلامة (5)
هانى سلامة 

ويتسم مولود برج السرطان بعيون اللامعة التى تتحدث بالكثير دون أن يتفوه بكلمة واحدة، وذلك لكونه مخلوقا رومانسيا من الدرجة الأولى، بل قد يكون أكثر الأبراج إظهارًا للرومانسية والحنان، وخدمة الجميع، إضافة إلى صوته المنخفض ونبرته الممزوجة بالرقة ظهر فى فيلم "أنت عمرى" وأغلب أدواره الرومانسية.

هانى سلامة (6)
هانى سلامة 

 

الارتباط بالأم والتعلق بالعائلة فى حالة حب

ومن المعروف عن برج السرطان تعلقه الشديد بوالدته، ونجح "سلامة" فى إظهار ذلك من خلال دوره فى فيلم "حالة حب"، حيث دفعه تعلقه الشديد بوالدته وشقيقه من البقاء فى مصر رغم حبه للحياة فى فرنسا.

هانى سلامة (7)
هانى سلامة 
هانى سلامة (1)
هانى سلامة 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة