لو عروسة.. اعرفى فوائد قناع الفحم على بشرتك

الأربعاء، 04 يوليو 2018 07:00 ص
لو عروسة.. اعرفى فوائد قناع الفحم على بشرتك قناع الفحم
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند اقتراب موعد الزفاف.. تهتم الكثير من العرائس ببشترها، وتسعى بشتى الطرق للوصول لأحدث الماسكات وأقلهم سعرا، ومن أبرز الماسكات التى يتم استخدامها هو "قناع الفحم.

 الدكتورة نهى رشوان استشارى الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، تشرح فى التقرير التالى فوائد هذا القناع على البشرة ، حيث أشارت إلى أن الفحم عنصر طبيعي، فيتم استخدامه فى علاج حالات التسمم الغذائى أو التسمم عن طريق السم، كما أنه له العديد من الفوائد على الجسم وخاصة على البشرة.

وأضافت نهى رشوان، أن القيام بوضع قناع الفحم على البشرة يخلصك من الأوساخ والزيوت المتراكمة داخله، والبكتريا الضارة لا يوجد لها مكان على البشرة بعد هذا الماسك الساحر.

وقدمت استشارى الأمراض الجلدية، طريقة إعداد ماسك أو قناع الفحم هي، عليك شراء كبسولات الفحم الطبى من الصيدلية، مع زيت جوز الهند وملعقة من العسل الأبيض وزيت الصبار.

وقالت نهي، يتم دمج جميع المكونات ووضعها على البشرة بعد تنظيفها وغسلها وتجفيفها جيدا، لمدة 20 دقيقة مرتين فى الاسبوع، ويتم غسل البشرة بالماء الدافئ، ولكن أحذر وضع الخليط على الفم أو العين، وستلاحظ الفرق.

 

وأخيرا ستحصل عزيزى القاريء على العديد من الفوائد، ومنها، التنظيف العميق للبشرة، مع إزالة الرؤوس السوداء، والتخلص من الدهون المتراكمة على البشرة، مع التقشير اللطيف للبشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة