أكرم القصاص - علا الشافعي

السوشيال ميديا فى أسبوع.. راتب محمد صلاح وسعر الجنيه الاسترلينى الأبرز.. زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديرى وأنباء نقله للمستشفى.. شائعة دخول المدارس بـ"جنيه" والتعليم تنفى..هجوم على الننى وعمرو وردة بعد المونديال

الأربعاء، 04 يوليو 2018 03:30 ص
السوشيال ميديا فى أسبوع.. راتب محمد صلاح وسعر الجنيه الاسترلينى الأبرز.. زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديرى وأنباء نقله للمستشفى.. شائعة دخول المدارس بـ"جنيه" والتعليم تنفى..هجوم على الننى وعمرو وردة بعد المونديال محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الحالى عبر مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل السوشيال ميديا، العديد من الأحداث التى أثارت الجدل بين الرواد، منهم من كان فى قائمة الترندات على جوجل وفيس بوك وتويتر.

 

راتب محمد صلاح والجنيه الاسترلينى فى صدارة ترندات جوجل وفيس بوك

منذ أن أعلن نادى ليفربول عن تمديد تعاقده مع نجم وهداف الفريق الموسم الماضى محمد صلاح، براتب أسبوع بلغ 200 ألف جنيه استرلينى، انقلبت وسائل السوشيال ميديا رأسا على عقب، البعض رأى أن هذه خطوة جيدة للطرفين، ونجاح جديد للنجم المصرى.

 

لكن على الجانب الآخر كان هناك البعض يتصيد ويحسب الدخل الجديد للاعب المصرى فى اليوم والساعة والدقيقة، لدرجة أن "سعر الجنيه الإسترلينى" تصدر الكلمات الأكثر بحثا على ترندات جوجل وفيس بوك وتويتر، وهو ما أثار غضب البعض، ليرد أحد المدونين: "أيها المصرى التافه، بدل ما تضيع وقتك فى حسبة راتب محمد صلاح بالجنية الاسترلينى مقابل الجنيه المصرى، فكر ازاى تبقى محمد صلاح فى مجالك، فكر ازاى تتحول من شخص تافه لشخص يحتذى به الشباب فى الإصرار والنجاح".

1
 

 

زواج توفيق عكاشة وحياة الدرديرى وأنباء نقله للمستشفى

من ضمن الأحداث التى أثارت رواد السوشيال، هو إعلان الإعلامى توفيق عكاشة الزواج من الإعلامية حياة الدريدى، ثم تداول أنباء عن نقله للمستشفى "ليلة الدخلة" لتنفى بعد ذلك زوجته وتؤكد أن زوجها بصحة جيدة وأنها حزينة لكثرة الشائعات التى أحاطت بزواجهما.

توفيق عكاشة وحياة الدرديرى
توفيق عكاشة وحياة الدرديرى

 

حياة الدرديرى
حياة الدرديرى

 

دخول المدارس بمقابل 1 جنيه والتعليم تنفى

خبر تم تداوله بشدة وللأسف تم تحريفه ونسبه إلى جريدة وموقع اليوم السابع، عن طريق برنامج تعديل الصور "فوتوشوب"، وهو نقلا على لسان الدكتور طارق شوقى وزير التعليم، قال فيه إن هناك تذكرة يدفعها التلاميذ يوميًا بقيمة جنيه مقابل دخوله المدرسة بدءًا من العام الدراسى الجديد.

المنشور المزيف
المنشور المزيف

 

الخبر الذى انتشر كالنار فى الهشيم، تسبب فى إزعاج الكثير من أولياء الأمور الذين صبوا غضبهم على الحكومة، لكن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلاً، مُؤكدةً عدم فرض أى رسوم دخول على طلاب المدارس كما تردد، وأن هذه الأنباء مجرد شائعات لإحداث بلبلة فى الرأى العام قبل تطبيق نظام التعليم الجديد.

 

عمرو وردة وغنائه باليونانى بعد الخروج من المونديال

كان للاعب عمرو وردة المحترف فى الدورى اليونانى، نصيب كبير من الجدل، فبعد بكائه الشديد عقب الهزيمة من السعودية فى مونديال روسيا، إلا أنه بعد أيام قليلة انتشر فيديو له وهو يغنى أغنية باللغة اليونانية، وقبلها ذهابه للتنزه والفسحة فى الساحل الشمالى، وهو ما جعل الجماهير تنقلب عليه بعد أن تعاطفوا معه بعد الخروج المهين من المونديال، لكن على الجانب الأخر أعجب بعض المتابعين بصوته خلال الغناء وطالبوه باحترافه بعد اعتزال الكرة.

 

محمد الننى يرد على منتقديه فى رحلة المالديف

لم يسلم محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى، أيضا من الجدل، فبعد عودته مع المنتخب عقب الخروج المهين من روسيا، سافر الننى إلى جزر المالديف لقضاء إجازته السنوية، لكن هذه الصور لم تعجب البعض خاصة أن نتائج المنتخب ما زالت تلقى بظلالها الحزينة على الجماهير العاشقة لكرة القدم.

البعض طالبه بعدم استفزاز الجماهير واللعب على مشاعرهم بعدم نشر هذه الصور ومطالبتهم له بالتركيز فى مستواه، ليظهر الننى ويقوم بالرد عليهم، قائلا: "أنا بحترم جدًا كل الآراء والانتقادات، وكل فترة بحاول أشتغل على نفسى لأكون أفضل، الحمد الله".

الننى
الننى

 

هجوم بـ"الكوميكس" على رونالدو وميسى بعد الخروج من المونديال

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى، من لاعب منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسى، عقب الخسارة من فرنسا وطالت السخرية أيضا كريستيانوا رونالدوا، نجم منتخب البرتغال عقب الخروج من كاس العالم فى يوم واحد، بعد خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف أوروجواى.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بالكوميكس والسخرية بعد خروجهما من المونديال فى يوم واحد.

2b2ecd57-82e0-4889-b795-1a55e258ddf9
40234-السخرية-من-كريستيانو-رونالدو
41918-السخرية-من-رونالدوا-وميسى
a1e6974f-bbea-4abe-9ca2-6b7594f6ec58
c014492d-2c35-4327-a28c-04c4e198bf26

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة