السوشيال ميديا هذا الأسبوع.. مسكة إيد الأمير هارى لزوجته ميجان.. ملياردير مصرى يحتفل بزفافه على سورية عمرها 62 عاما.. أبطال الألعاب الفردية يطيبون جراح المونديال.. ورسائل المحبة بين المصريين والسعوديين

الأربعاء، 27 يونيو 2018 01:55 ص
السوشيال ميديا هذا الأسبوع.. مسكة إيد الأمير هارى لزوجته ميجان.. ملياردير مصرى يحتفل بزفافه على سورية عمرها 62 عاما.. أبطال الألعاب الفردية يطيبون جراح المونديال.. ورسائل المحبة بين المصريين والسعوديين محمد إيهاب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الحالى عبر مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل السوشيال ميديا، العديد من الأحداث التى أثارت الجدل بين الرواد، منهم من كان فى قائمة الترند.

 

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل والملكة إليزابيث الثانية

كانت لقطة الأمير هارى مع زوجته ميجان ميركل، من أبرز اللقطات التى انتشرت على مواقع التواصل، وهذه اللقطة التى ظهر فيها الأمير هارى بإحدى الاحتفالات متوجها لمصافحة الحضور فترك يده اليُمنى من يد زوجته ميجان لكنه حرك يده اليسري خلفه ليجعلها تمسك بيده حتى لا يترك يديها خاوية، ليطلق عليه المدونون أن قليل من بروتوكول العشق يعنى الكثير، فيما قالت الفتيات "الأمير الحنين رزق" و"الأمير هارى مش هاين عليه يسيب ايدها".

الأمير هارى وزوجته
الأمير هارى وزوجته

 

أيضا من ضمن اللقطات هو تداول صور للملكة إليزابيث ونظراتها لميجان ماركل زوجة الأمير هارى حفل الزفاف والتى كانت تحمل قدرا من النظرات التى تتسم بالشدة، وبعد فترة من الزفاف انتشرت صورة أخرى للملكة إليزابيث وهى تمزح وتضحك مع ميجان، ليصف رواد مواقع التواصل ميجان بـ"الذكية" لتغير نظرة الملكة تجاهها وتجعلها تحبها وتكسب قلبها.

55
 

"السعادة مش بالسن".. ملياردير مصرى يحتفل بزفافه على سورية عمرها 62 عاما

من اللقطات المثيرة أيضا على وسائل السوشيال ميديا، هى احتفال الملياردير المصرى هادى عامر، على السورية ليلى حمادة، 62 عاما، فى العاصمة اللبنانية بيروت، وبدأ العروسان قضاء شهر العسل فى سويسرا، وأقيم عقد القران بحضور ابنة العروس وحفيدتها وعدد كبير من أقارب وأصدقاء العروسين.

 

وبعد انتشار صور العروسين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، انتشرت حالة من البهجة والسعادة بين رواد مواقع التواصل، حيث قال أحدهم: "ليس للسعادة وبداية أى مشوار فى الحياة عمر معين، الاعتناء بالنفس والتفاؤل شباب متجدد".

زواج الملياردير هادى عمار والسورية ليلى حمادة
زواج الملياردير هادى عمار والسورية ليلى حمادة

 

زفاف الخليل كوميدى

زواج الخليل كوميدى كان أيضا من الأحداث المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، فبعد إعلانه الزواج ونشر صورة من الزفاف، انهالت التهانى عليه تباركه بالزواج السعيد، وأيضا التعليقات الطريفة والساخرة من المونولوج الشاب.

الخليل كوميدى من حفل زفتفه
الخليل كوميدى من حفل زفتفه

 

هزائم المنتخب وفوز أبطال الألعاب الفردية بالميداليات الذهبية فى بطولة البحر المتوسط

كانت هزائم المنتخب المتتالية فى بطولة كأس العالم بروسيا، وهجوم الكثير من الجماهير المصرية على أداء المنتخب واللاعبين والفكر العقيم للجهاز الفنى، اكن اللقطة الأجمل فى هذا الشأن هو تلاحم الجماهير المصرية والسعودية فى مشهد قوى يدل على الوحدة بين الشعبين الشقيقين بعد محاولات أصحاب الفتن فى الوقيعة بينهما، وارتفعت أعلام الدولتين بين الجماهير ولافتات "كلنا واحد".

1
 
2
 
DglPwMaXUAAhhSb

وفى نفس السياق الرياضى، احتفلت أيضا الجماهير المصرية عبر السوشيال ميديا لإنجازات أبطال الألعاب الفردية فى بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط فى إسبانيا، فحققت السباحة فريدة عثمان ميدالية ذهبية وأيضا سارة سمير فى رفع الأثقال ونانسى طمان الميدالية الذهبية فى نهائيات جهاز حصان القفز للجمباز، كما حصد الرباع محمد إيهاب ذهبيتين فى رفع الأثقال وغيرهم، وهذا ما جعل هناك مقارنة بين هؤلاء الأبطال الذين رفعوا رأس مصر عاليا وجعلوا العلم المصرى يرفرف عاليا فى سماء العالم، وبين فريق الكرة الذى تلقى هزائم مخزية فى المونديال الكروى العالمى.

محمد إيهاب
محمد إيهاب

 

نانسى طمان
نانسى طمان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة