خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ياري مينا يصنع التاريخ مع كولومبيا فى كأس العالم.. فيديو وصور

الأربعاء، 04 يوليه 2018 11:31 ص
ياري مينا يصنع التاريخ مع كولومبيا فى كأس العالم.. فيديو وصور ياري مينا يحتفل بهدفه فى شباك إنجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف ياري مينا مدافع كولومبيا ونادى برشلونة الإسبانى الأضواء فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 بالرغم من خروج منتخب بلاده من منافستها أمام إنجلترا، أمس الثلاثاء، بعد الخسارة بركلات الترجيح فى دور الـ16.

ياري مينا أفضل لاعبى كولومبيا فى كأس العالم

سطر ياري مينا اسمه بأحرف من ذهب فى تاريخ منتخب كولومبيا بعدما نجح فى تسجيل 3 أهداف من مجموع 4 مباريات خاضها فى دور المجموعات حتى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

ياري مينا يسجل 3 أهداف مع كولومبيا فى كأس العالم

أصبح ياري مينا أكثر مدافع تسجيلا للأهداف فى نسخة واحدة بتاريخ كأس العالم بعدما سجل هدف تعادل قاتل داخل شباك إنجلترا، أمس الثلاثاء، بدور الـ 16 فى الوقت الضائع ليبقى على أمال منتخب كولومبيا فى انتزاع بطاقة ربع نهائى كأس العالم ويمنحه فرصة للعب وقتاً إضافياً ثم يخسر بركلات الترجيح 3/4 أمام الأسود الثلاثة.

كما قاد ياري مينا منتخب كولومبيا إلى دور الـ 16 بكأس العالم 2018 بعد أن سدد هدف رائع من رأسية داخل شباك السنغال بالدقيقة 74 ليتصدر به المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط ويتأهل ليلاقى إنجلترا فى دور الـ 16 قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمس، الثلاثاء.

وسبق وأن سجل هدفاً فى مباراة منتخب كولومبيا أمام بولندا التى انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال.

ياري مينا
ياري مينا

ياري مينا حزين لخروج كولومبيا من كأس العالم أمام إنجلترا

من جانبه، أبدى المدافع الكولومبى ياري مينا، حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده، من منافسات بطولة كأس العالم، بعد الخسارة امام إنجلترا، أمس الثلاثاء، بركلات الترجيح فى ثمن النهائى.

وقال مينا، الذي سجل هدف التعادل لكولومبيا أمام إنجلترا "إنه أمر مؤلم للغاية، لأننا بذلنا كل شىء فى الملعب، ركلات الترجيح تعتمد على الحظ".

وأبدى مينا، شعوره بالفخر بالمستوى الذى ظهر به فريقه خلال المونديال، وبقدرته على إيصال رسالة للاعبى المنتخب الإنجليزى بأنهم وقعوا فى خطأ التقليل من شأنه وشأن زملائه.

وأضاف مدافع برشلونة الإسبانى، الذى سجل 3 أهداف فى هذا المونديال "أشعر بالامتنان للفريق، لأنه أتى بنا إلى هنا، ولأنه جعل الفريق الإنجليزي يدرك أن الأمر ليس سهلا كما كان يعتقد، نحن نحترمهم وعليهم أن يحترمونا بالمثل".

ويرى المدافع الكولومبى، أن أداء حكم اللقاء الأمريكى مارك جيجر، كان له تأثيره على مجريات اللعب خلال المباراة، واستطرد قائلا "لقد أزعجنا بعض الشيء، وكان يحابيهم قليلا، لكن هكذا هى كرة القدم، لا يجب أن نصدر أحكامًا على أى أحد، يجب علينا أن نرفع رأسنا".

وبعد أن ظهر بشكل رائع خلال المونديال، يأمل ياري مينا، فى أن يتبدل موقفه في برشلونة، حيث لم يستطع أن يحصل حتى الآن على الاستمرارية، التى كان يتطلع إليها، منذ انضمامه للفريق، قادما من صفوف بالميراس البرازيلى.

وأتم "أتحلى بالهدوء دائمًا، قدمى ثابتتان فى الأرض وعينى تنظر إلى السماء، لم يكن علي أن أثبت أى شىء لأى شخص".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة