خالد صلاح

"خناقة" ساخرة بين النجوم بسبب كأس العالم.. آيتن عامر تدافع عن حق الفتيات فى متابعة المونديال.. ومصطفى شعبان: "يلا على المطبخ".. رشا مهدى تدعمها: من حقنا نعلق.. والفنان يرد ساخرا: شوفى أيتن بتعمل ايه وساعديها

الأربعاء، 04 يوليه 2018 01:09 م
"خناقة" ساخرة بين النجوم بسبب كأس العالم.. آيتن عامر تدافع عن حق الفتيات فى متابعة المونديال.. ومصطفى شعبان: "يلا على المطبخ".. رشا مهدى تدعمها: من حقنا نعلق.. والفنان يرد ساخرا: شوفى أيتن بتعمل ايه وساعديها آيتن عامر ومصطفى شعبان
سارة صلاح
إضافة تعليق

نشب صراع كوميدى طريف، بين عدد من نجوم الفن بسبب مباريات كأس العالم عبر حساباتهم على موقع التدوينات القصيرة تويتر..

فى البداية عبرت الفنانة أيتن عامر عن غضبها من انتقاد الشباب للفتيات اللاتى يشجعن كرة القدم، وكتبت تغريدة هاجمت فيها الشباب بقسوة، قائلة:  "لما واحدة من البنات تدى رأيها فى حاجة بلاقى الولاد وقاصدة أقول "ولاد" بيردوا عليها بجملة تافهة روحى على المطبخ ودى حاجة حلوة وتدعو للفخر ان دى الحاجة اللى مشهورين بيها، لكن انتوا الحاجة الوحيدة اللى مشهورين بيها للأسف مش هنعرف كبنات نقولهالكم عشان هى بصراحة حاجة تعر اتلموا".

تغريده ايتن عامر
تغريده ايتن عامر

 

وبعد تغريده أيتن عامر، رد عليها الفنان عمر متولى، بتويته قائلا: " الولاد "وأنا قصدى أقول الولاد" مش فالحين غير فى حلاقة الدقن على رأى محمد هنيدى".

تغريده عمر متولى لايتن عامر
تغريده عمر متولى لايتن عامر

 

ولم يعلق الفنان عمر متولى فقط على تغريده أيتن عامر، بل سخر أيضا الفنان مصطفى شعبان من تغريدتها، وكتب لها قائلا: " عندك حق يا تونة بصراحة كلامك مظبوط جدا يالا روحى على المطبخ"، فى إشارة منه للجملة التي ذكرتها عامر واعتبرتها اضطهادًا من الرجال للنساء".

تغريده مصطفى شعبان لايتن عامر
تغريده مصطفى شعبان لايتن عامر

 

وبعد هجوم مصطفى شعبان على أيتن عامر، وقفت الفنانة رشا مهدى مع صديقتها وتحدثت فى تغريدة عن رد فعل الرجال على اهتمام الفتيات بكأس العالم، قائلة: " كأس العالم دا حدث عالمي  من حقنا نعلق و نقول رأينا و نشارك الكوكب المواضيع  مش معقول بس في مصر كل ما نقول كلمه تقولولنا ياللا على المطبخ"، وبعد تدوينه رشا لم يتركها الفنان مصطفى شعبان ووجها لها عبارة ساخرة قائلا:" يالا على المطبخ شوفى أيتن بتعمل إيه وساعديها".

تغريده مصطفى شعبان ورشا مهدى
تغريده مصطفى شعبان ورشا مهدى

مما دفع الفنانة رشا مهدى الرد عليه بتغريده أخرى، قائلة: " كده طب اطلب ديليفري بقى عشان أنا و آيتن بنتفرج على الماتش في تليفزيون المطبخ".

كما علق المؤلف محمد سيد بشير على الصراع بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة أيتن عامر بسبب مباريات كأس العالم، قائلا: " اسيبكم شوية أرجع الاقيكم ماسكين فى خناق بعض"، ليرد عليه مصطفى فى تغريده أخرى، " بس يا بابا".

نغريده محمد سيد بشير لمصطفى شعبان
نغريده محمد سيد بشير لمصطفى شعبان

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة