5 صفقات تشعل الدورى الإنجليزى فى نسخته الجديدة.. محرز وأليسون الأبرز

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 08:00 ص
5 صفقات تشعل الدورى الإنجليزى فى نسخته الجديدة.. محرز وأليسون الأبرز رياض محرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الأندية على تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على إبرام العديد من التعاقدات قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من أجل تحقيق طموحاتها فى الموسم الجديد.

وتتنوع طموحات أندية الدورى الإنجليزى فى الموسم الجديد ما بين الحصول على لقب "البريميرليج" وإنهاء المشوار فى المربع الذهبى المؤهل للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا، والمنافسة على احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" أو تفادي الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز التعاقدات التى أبرمتها أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل انطلاق النسخة الجديدة.

 

رياض محرز

 

تعاقد نادى مانشستر سيتى مع النجم الجزائري رياض محرز لمدة 5 سنوات قادمًا من ليستر سيتي في صفقة كلفت خزينة النادى 68 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب أفريقي وعربي.

رياض محرز
رياض محرز

رياض محرز يعد من أبرز اللاعبين العرب في السنوات الأخيرة وساهم في حصول ليستر سيتي على لقب الدورى الإنجليزي عام 2016 كما توج في العام ذاته بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليج"، وأفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC".

 

أليسون

 

تعاقد نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع أليسون حارس منتخب البرازيل ونادي روما الإيطالي فى صفقة قياسية كلفت خزينة "الريدز" 63 مليون يورو.

اليسون حارس ليفربول الجديد
اليسون حارس ليفربول الجديد

وشارك أليسون صاحب الـ 25 عاماً مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم، التي اختتمت مؤخرا في روسيا وشهدت تأهل منتخب "السيليساو" لدور الثمانية، علما بأنه خاض 49 مباراة مع روما في كل المسابقات خلال الموسم المنصرم.


 

شاكيري
 

تعاقد نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع شيردان شاكيري لاعب وسط منتخب سويسرا ونادي ستوك سيتي مقابل 15 مليون يورو.

شاكيرى لاعب ليفربول الجديد
شاكيرى لاعب ليفربول الجديد

ويعد شاكيري صاحب الـ 26 عامًا من أفضل لاعبي الوسط في الدورى الإنجليزي، كما شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرًا في روسيا قبل أن يودع البطولة من دور الـ 16.

 

جورجينيو

تعاقد نادى تشيلسي مع جورجينيو لاعب وسط نابولي الإيطالي وذلك لمدة خمس سنوات، في صفقة كلفت خزينة النادي اللندنى أكثر من 60 مليون يورو، يذكر أن جورجينيو انضم لنابولي عام 2014 قادما من هيلاس فيرونا، وخاض مع فريق الجنوبي الإيطالي 160 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف.

جورجينيو لاعب تشيلسى الجديد
جورجينيو لاعب تشيلسى الجديد

 

فريد

 

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع البرازيلي فريد قادماً من شاختار الأوكراني، لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي مقابل 59 مليون يورو، ويشغل فريد صاحب الـ 25 عامًا مركز لاعب الوسط المدافع، وخاض مع شاختار 155 مباراة سجل خلالها 15 هدفاً وصنع مثلها.

فريد لاعب مانشستر يونايتد
فريد لاعب مانشستر يونايتد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة