الصحافة الجزائرية: عناق صلاح ومحرز النقطة المضيئة بمباراة ليفربول وسيتى

الخميس، 26 يوليو 2018 12:26 م
الصحافة الجزائرية: عناق صلاح ومحرز النقطة المضيئة بمباراة ليفربول وسيتى محمد صلاح ورياض محرز عقب نهاية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الجزائرية الضوء على الفوز الذى حققه نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ، على مانشستر سيتى الذى يضم الجزائرى رياض محرز بنتيجة 2 -1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بالولايات المتحدة الامريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

البداية مع صحيفة "الهداف" التى عنونت، "رياض محرز يتذوق طعم الهزيمة أمام محمد صلاح ورفاقه فى نيوجيرسي''، مشيرة إلى أن النجم الجزائرى ظهر بمستوى متواضع ولم يترك بصمة واضحة فى المباراة، على الرغم من مشاركته لمدة 74 دقيقة.

وأضافت الصحيفة إلى أن محمد صلاح لم يحتج سوى دقيقة واحدة فقط عقب نزوله أرض الملعب ليزور شباك مانشستر سيتي، قبل أن يتمكن ساديو مانى تسجيل هدف ليفربول الثانى من ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

أما صحيفة "النهار الجديد"، فأبرزت العناق الذى جمع بين الثنائى محمد صلاح ورياض محرز عقب نهاية مباراة ليفربول ومانشستر سيتى والتى أثارت الحدث على "فيس بوك"، وقالت "ظهر نجما العرب والقارة الأفريقية، وهما يتبادلان الضحكات، والعناق بطريقة أخوية رائعة، تؤكد العلاقة المميزة بين صاحبى القدم اليسرى السحرية".

وأضافت الصحيفة، "العلاقة الرائعة التى تجمع بين محمد صلاح ورياض محرز جاءت فى وقت لا يزال السجال مستمرا بين الجماهير المصرية والجزائرية حول من الأفضل بينهما؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصزائري

من الافضل ؟

محرز و دي بروين يجعلان خط وسط السيتي افضل. و محمد صلاح و ساديو ماني يجعلان خط هجوم ليفربول افضل. اجمالا المهاجمين باحرازهم الاهداف ينالون الاشادة دائما.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة