بالمخالفة لقرار وزير البترول..

أهالى قرية طناش بالجيزة يشكون من ارتفاع رسوم توصيل الغاز لمنازلهم

الإثنين، 30 يوليو 2018 05:18 م
أهالى قرية طناش بالجيزة يشكون من ارتفاع رسوم توصيل الغاز لمنازلهم توصيل الغاز إلى المنازل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من المواطنين بقرية " طناش " الواقعة فى نطاق حى الوراق بمحافظة الجيزة، من تحصيل الشركة القائمة على توصيل الغاز للمنازل، مبالغ مالية بالمخالفة لقرار وزير البترول المهندس طارق الملا.

 

الغاز
صورة من إيصال دفع المبلغ المذكور

 

وقال محمد صبرى مصطفى عبد النبى، لـ"اليوم السابع"، بعد قرار وزير البترول بتوصيل الغاز إلى المنازل عن طريق نظام التقسيط على 6 سنوات ودون فوائد، ذهبنا مباشرة للتعاقد، لنفاجئ بتحصيل الشركة القائمة على توصيل الغاز للمنازل فى طناش بتحصيل مبلغ مالى قيمته 250 جنيهًا، مشيرا إلى أن الشركة ادعت أن هذا المبلغ خاص بفوائد السنوات الست، وهو ما يتعارض مع قرار وزير البترول بعدم تحصيل فوائد على المبلغ.

وطالب محمد صبرى مصطفى، بمحاسبة الشركة لتحصيلها مبالغ مالية بالمخالفة للقواعد المنظمة لتوصيل الغاز إلى المنازل، وفقا لقرار وزير البترول.

وكان وزير البترول المهندس طارق الملا، أعلن تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية في إطار المشروع القومى الجارى تنفيذه بدون سداد أي مقدم تعاقد بقسط شهرى 30 جنيهاً على فترة 6 سنوات بدون فوائد، يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز، تيسيرا على المواطنين ومساهمة في تحسين مستوى المعيشة وإعطاء دفعات للتوسع في توصيل الغاز للمنازل بمختلف محافظات مصر.

وفى نفس السياق، أكدت الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" على التزام جميع شركات التوصيل العاملة بالمشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل  بقرار المهندس طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية بتطبيق النظام الذى تم الإعلان عنه بتقسيط  توصيل الغاز الطبيعى بقيمة 30 جنيهاً شهريا على فاتورة الاستهلاك وبدون مقدم تعاقد على مدى 6 سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة