أخبار بايرن ميونخ اليوم حول تصريحات كوفاتش عن مستقبل ليفاندوفيسكى

الإثنين، 30 يوليو 2018 04:25 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول تصريحات كوفاتش عن مستقبل ليفاندوفيسكى كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى مستقبل البولندى روبرت ليفاندوفيسكي بالرحيل عن البافارى أو الاستمرار داخل "إليانز أرينا".

 

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يحسم مستقبل ليفاندوفيسكي
 

قال مدرب بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" الألمانية : "من الصحيح أن ليفاندوفسكى يُريد الذهاب إلى نادٍ آخر، لكن ما يُريده هو شيء وما نُريده نحن شيء آخر"، ليؤكد استمرار مهاجم منتخب بولندا داخل العملاق الألمانى قطع الجدول الدائر حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد.

وأضاف كوفاتش خلال تصريحاته مؤكداً على أنه من الواضح أن ليفاندوفسكي لن يترك هذا النادي لأننا نملك مهاجما كبيرا ونحن بالتأكيد لا نريد التخلي عنه.

شدد مدرب البافارى قائلاً: "ليفاندوفيسكي لديه عقد، لا أعرف كم مدته ولكن بالتأكيد سيبقى في بايرن ميونيخ لأطول فترة ممكنة".

ويرتبط البولندى روبرت ليفاندوفيسكي بعقد مع فريق بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2021.

 

البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

ليفاندوفيسكى يتمسك بالرحيل عن بايرن ميونخ وارتداء قميص الملكى
 

ويتمسك البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى بحلم الانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إلى أن البولندى ليفا لا يتخلى عن حلم ارتداء قميص ريال مدريد ، حيث يرى أن دوره مع البافارى قد انتهى، وهو الأمر الذى أخطر به مسئولى العملاق الألمانى ونيكو كوفاتش المدرب الجديد للفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك مفاوضات متقدمة بين البولندى روبرت ليفاندوفيسكى وإدارة ريال مدريد لكن تتوقف الصفقة على قرار إدارة البافارى بسبب استمرار عقد اللاعب داخل إليانز أرينا حتى يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولى بايرن ميونخ يعلمون جيداً رغبة ليفا باللعب فى سانتياجو برنابيو منذ أن غير موكله في بداية الموسم ، ولكن بايرن ميونيخ لا يريدون الدخول فى مفاوضات حول اللاعب الذي لديه عقد مع النادي حتى 21 يونيو 2021 وريال مدريد لا يرغب فى خسارة العلاقة الجيدة مع بطل البوندزليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة