صور.. مران الأهلى بكرواتيا.. باسم يتعافى.. تأهيل الشيخ وتدريبات شاقة للحراس

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 12:52 م
صور.. مران الأهلى بكرواتيا.. باسم يتعافى.. تأهيل الشيخ وتدريبات شاقة للحراس أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك باسم علي لاعب الأهلى في المران الجماعي لفريقه ،والذي أقيم في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة في كرواتيا.

باسم على مع لاعبي الأهلى
باسم على مع لاعبي الأهلى

 

وكان باسم قد تخلف عن المشاركة في التدريبات خلال الأيام التي سبقت سفر الفريق، بسبب الإصابة قبل أن يتعافى ويشارك في المران الأول للأهلي في معسكره الأوروبي بكرواتيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلي كرواتيا أمس، الاثنين، للدخول في معسكر مغلق هناك حتى يوم 10 يوليو، يخوض خلاله الفريق مباراتيْن وديتيْن؛ استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

فى الوقت الذى لم يشارك أحمد الشيخ صانع العاب الفريق فى المران ،وجاء غياب الشيخ عن المران بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

بينما قاد مصطفى كمال مدرب حراس الفريق مرانا بدنيا وفنيا شاقا لثنائي حراس المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير، في أول مران جماعي للفريق بمعسكره في كرواتيا ،وحرص مصطفى كمال على تدريب الحارسين على الكرات العرضية والتصدي للتصويبات من داخل وخارج منطقة الجزاء.

الحراس
الحراس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة