هبى فورتشن الصينى يرفض مقترح الأهلى بشأن بيع وليد أزارو

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 08:00 ص
هبى فورتشن الصينى يرفض مقترح الأهلى بشأن بيع وليد أزارو وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى هبى فورتشن الصينى مقترح الأهلى فيما يخص بيع المغربى وليد أزارو للفريق الصينى خلال فترة الانتقالات االشتوية المقبلة، متمسكا بالتعاقد مع اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفع نادى هبى فورتشن عرضه لشراء أزارو لـ9.5 مليون دولار، بجانب بعض الامتيازات الأخرى تصل قيمتها لـ500 ألف دولار، ليصبح إجمالى عرض شراء اللاعب 200 مليون جنيه مصرى، بعد أن كانت قيمة العرض المبدئى 7 ملايين دولار.

وعرض مسئولو الأهلى على النادى الصينى إتمام التعاقد على أن يتم تفعيل الاتفاق خلال الميركاتو الشتوى المقبل للاستفادة من المهاجم المغربى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى تم قيده فيها، إلا أن هذا المقترح قوبل بالرفض من الجانب الصينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

صفقه ازارو

ازاروا لاعب مجتهد عنده لياقه بدنيه واحمال عاليه لم يرد جميل النادي الذي تحمله في بدايات مشواره مع الاهلي وكانت التعليقات تشير الي انه صفقه خسرانه ولكن النادي تحمل والان جاء عرض وهو مصر للرحيل فعلينا الاستفاده من السعر المبالغ فيه وتزويد الفريق بمدافعين سوبر ان لم يكن بقطاع الناشئين مواهب تستحق فلنغلقها ونوفر فلوسها للاعبيين الجاهزين وده اكبر خساره بنبيع ونسرح مواهبنا ونقتل فيهم روح الفانله والانتماء وبعدين نجري نشتريهم بالملايين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة