شكوى من بلطجة سائقى التوك توك بشارع الملكة فى فيصل

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 06:21 ص
شكوى من بلطجة سائقى التوك توك بشارع الملكة فى فيصل سائق توك توك _ أرشيفية

كتب إسلام جمال

اشتكى عدد من سكان شارع الملكة فيصل فى محافظة الجيزة، من بلطجة سائقى التوك توك، ورفع ثمن الأجرة بشكل مبالغ فيه بعد زيادة أسعار البنزين.

وقال القارئ، أحمد رجب، فى رسالته لـ"اليوم السابع" إن سائقى التوك توك يبتزون المواطنين، مطالباً بضرورة تشديد الرقابة عليهم، وتحديد تعريفة للأجرة من وإلى محطة المترو.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة