أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين حديث الصباح والمساء فى الأهلى.. ملايين وليد أزارو تثير الغموض حول مستقبله فى التتش.. عدم توثيق تعاقد الجوكر يزيد التكهنات.. باكا وربيعة على أبواب الرحيل.. ومحمود متولى مطلوب فى القلعة الحمراء

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 06:44 م
5 لاعبين حديث الصباح والمساء فى الأهلى.. ملايين وليد أزارو تثير الغموض حول مستقبله فى التتش.. عدم توثيق تعاقد الجوكر يزيد التكهنات.. باكا وربيعة على أبواب الرحيل.. ومحمود متولى مطلوب فى القلعة الحمراء فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أخبار 5 لاعبين على الأجواء داخل النادى الأهلى فى الأيام الماضية ليصبحوا حديث الصباح والمساء سواء  بسبب كونهم على أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء بعد تلقيه عروضا مغرية أو حتى بسبب الاقتراب من الانضمام للجزيرة ونستعرضهم فى السطور التالية:

1_ وليد أزارو

لاحديث فى الشارع الأهلاوى يعلو على  رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر عن صفوف الفريق بعدما تلقى عرضا من هيبى فورتون الصينى والذى رفع عرضه المالى إلى 10 ملايين دولار، بما يتخطى 180 مليون جنيه مصرى.

أزارو تألق بشكل كبير خلال الموسم الماضى وبعدما كان يواجه سوء حظ كبير فى بداية مشواره إلا أنه أصبح هدافا للدورى المصرى برصيد 18 هدفا.

وانضم أزارو البالغ من العمر 23 عاما لصفوف الأهلى فى الصيف الماضى قادما من الدفاع الحسنى الجديدى المغربى ، ولعب المهاجم المغربى مع الأهلى فى موسمه الأول 40 مباراة سجل خلالها 26 هدفا.

2_ أحمد فتحى

الجوكرالأهلاوى أحمد فتحى تلقى خلال الساعات الماضية عرضًا بقيمة مالية "ضعف" راتبه الجديد الذى اتفق مع الإدارة الحمراء ، عقب تجديده لتعاقده لمدة موسمين ولذا يدور فى الكواليس مفاوضات واتصالات ومناوشات حول مصير فتحى .

مسئول أهلاوى  كشف عن تلقى فتحى عرضًا سعوديًا وآخر محليًا يحصل خلاله على مليون دولار سنويًا أى ما يعادل 18  مليون جنيه مصرى سنويا ، وهو يمثل تقريبًا ضعف ما يحصل عليه فى عقده الجديد مع الأهلى والذى يصل إلى  11 مليون جنيه.

ويرفض أحمد فتحى حتى الآن توثيق عقده الجديد مع الأهلى لرفضه القيمة المادية التى تم وضعها رغم تجديد عقده لمدة موسمين.

3_ باكا

تُناقش لجنة الكرة بالأهلى عروض رحيل الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يتمكن الفريق من التعاقد مع مدافع أفريقى لتلبية رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد.

ويقترب الأهلى من حسم صفقة مدافع أجنبى وبالتالى ستصبح الإدارة الحمراء مُلزمة بالاستغناء عن واحد من اللاعبين الأجانب المتواجدين فى الفريق وهم وليد أزارو وجونيور أجاى وعلى معلول وباكا وإن كان الأخير هو الأقرب بناء على اختيارات كارتيرون.

وتلقى باكا عددا من العروض الداخلية والخارجية كان أبرزها من أندية سموحة وناديه الأصلى بيدفيست الجنوب أفريقى.

4_ رامى ربيعة

لايزال موقف رامى ربيعة مدافع الأهلى غامضا لاسيما بعد أن قرر الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون رفع اسمه من القيد فى القائمة الأولى للفريق.

كما أن لجنة الكرة الحمراء طلبت من رئيس الجهاز الطبى، الدكتور خالد محمود تقريرا عن حالة اللاعب وعرضها على اللجنة  لاتخاذ اللازم .

ويغيب ربيعة عن الأهلى منذ فترة طويلة، بسبب إصابته بقطع فى العضلة الأمامية، التى حرمته من المشاركة مع الأهلى فى معظم فترات الموسم المنصرم.

5_ محمود متولى

يفاضل الأهلى بين محمود متولى مدافع الإسماعيلى، ومدافعا أجنبيا، لضم أحدهما للفريق فى الصيف الحالى.

دعم الدفاع، يأتى ضمن أولويات الأهلى فى الوقت الحالى، منذ رحيل أحمد حجازى عن الأهلى فى الصيف الماضى، ومع تكرار إصابات رامى ربيعة.

ويبلغ متولى من العمر 25 عاما، ويلعب للدراويش منذ 2013 ..وهذا الموسم سجل متولى 6 أهداف وصنع هدفا فى 31 ظهورا بالقميص الأصفر .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة