وصفات طبيعية باللبن والعسل والبطاطس للتخلص من الهالات السوداء

الأحد، 29 يوليو 2018 03:00 ص
وصفات طبيعية باللبن والعسل والبطاطس للتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التخلص من الهالات السوداء من المشاكل التى تحتاج وقتا طويلا لعلاجها خاصة فى حال الاعتماد على الوصفات الطبيعية فى ذلك، والتى تتسم بأنها آمنة على الجسم خاصة أن منطقة العين من المناطق التى تحمل جلدا حساسا وتتطلب للعناية بمواد طبيعية، ونقلًا عن موقع homemade يمكن عمل بعض الوصفات الطبيعية باللبن للحد من الهالات السوداء.

 

1- بطاطس ولبن:

وصفات طبيعية 1
وصفات طبيعية 

البطاطس من الخضراوات التى تتسم باحتوائها على عناصر طبيعية مبيضة للبشرة وتخفف من حدة الهالات السوداء، فاحرصى على عمل ماسك بها من خلال اضافة اللبن لها .

الطريقة:

قشرى قطعة من البطاطس واغسليها ثم قومى ببشرها جيدا وضيفى لها بعض اللبن واخلطى مرة أخرى وضعى كمية مناسبة على الهالات السوداء واتركى الماسك 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء، ويمكن تكرار الماسك 3 مرات فى الاسبوع لمدة شهرين على الأقل لتفتيح منطقة حول العين.

 

2- زيت اللوز واللبن:

وصفات طبيعية 2
وصفات طبيعية 

زيت اللوز من الزيوت الطبيعية التى تحتوى على مضادات الأكسدة وهى التى تفيد فى حماية الجلد وتجديد خلاياه، كما أن اللبن مرطب جيد البشرة ويقوم بتفتيح طبيعى للبقع الداكنة حول عيونك.

الطريقة:

ضعى 5 قطرات من زيت اللوز الحلو مع ملعقتين كبيرتين من اللبن واخلطيها، ثم بللى قطنة نظيفة صغيرة بالمزيج وضعيها على عينك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه جيدا بالماء البارد، ويمكن تكرار الماسك مرتين أسبوعيا مع ضرورة الاستمرار عليه لمدة لا تقل عن شهر.

 

3- العسل واللبن:

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

يمكنك عمل وصفات طبيعية باستخدام العسل النقى واللبن، فى ترطيب الجلد المحيط بالعين لتجديد الخلايا والتخلص من الخلايا الميتة.

الطريقة:

اخلطى ملعقة صغيرة من العسل ببعض اللبن ورطبى به الهالات السوداء برفق، واتركيه حتى 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء وكررى هذه الطريقة مرة على الأقل فى الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة