مين قال مينفعش للرجال.. اعرف إزاى تلبس البدلة الفورمال على الكوتشى

الأحد، 29 يوليو 2018 05:16 م
مين قال مينفعش للرجال.. اعرف إزاى تلبس البدلة الفورمال على الكوتشى البدلة على الكوتشى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرًا ما يشتكى الرجال من قلة تسليط الضوء على عالم الأزياء الخاص بتصميماتهم، كما يفشل البعض الآخر فى اختيار قطع ملابسهم المناسبة فى مختلف الإطلالات، حيث يجهل الكثير من الشباب والرجال آخر صيحات وتقاليع عالم الموضة المتصدرة بسبب قلة بحثهم وسط آخر موديلاته، لذا نقدم لك أحدث تصميمات البدل الفورمال الرجالى وكيفية توظيفها على الكوتشى الأبيض العصرى المتصدر لجميع موديلات عالم الأزياء حاليًا.

البدلة على الكوتشى (4)
البدلة على الكوتشى 
البدلة على الكوتشى (3)
البدلة على الكوتشى

تقول الاستايلست "أميرة عبد المنعم" إن عالم الموضة الرجالى لم يحرم الشباب من التمتع بأحدث الصيحات والموديلات العصرية، فإذا كنت شابًا تفرض عليك طبيعة عملك ارتداء البدلة الفورمال، فأنت يمكنك أن تمزجها بالكوتشى الأبيض العصرى وتظهر بأحدث إطلالة عصرية تتناسب مع إطلالات أبناء جيلك.


البدلة على الكوتشى (2)
البدلة على الكوتشى
البدلة على الكوتشى (1)
البدلة على الكوتشى
 
كما يتناسب ارتداء البدلة الفورمال على الكوتشى الأبيض فى مختلف المناسبات، فأنت يمكنك الظهور بهذا اللوك أثناء فرح أو خطوبة أحد أصدقائك على الشاطئ، كما يمكنك ارتداؤها أثناء إحدى السهرات الشبابية التى تحتاج إلى ارتداء البدلة الفورمال.
 
البدلة على الكوتشى (5)
البدلة على الكوتشى 

كما أشارت الاستايلست، إلى أن البدل الفورمال هى قطع مرنة يتناسب ارتداؤها بأى لون عصرى، بداية من البدلة السوداء، الكحلى أو حتى الجراى والبيج، فقوم بتوظيفهم على الكوتشى الأبيض العصرى وتمتع بأحدث إطلالة شبابية تتناسب مع أبناء جيلك.

البدلة على الكوتشى
البدلة على الكوتشى
البدلة على الكوتشى (6)
البدلة على الكوتشى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة