تخيل مطربتك بالحجاب.. أنغام خليجية ولطيفة صعيدية وسميرة سعيد شعبية - صور

الأحد، 29 يوليو 2018 06:36 م
تخيل مطربتك بالحجاب.. أنغام خليجية ولطيفة صعيدية وسميرة سعيد شعبية - صور لطيفة بالحجاب
كتب محمد رضا - جرافيك هدير الصادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت صورة للفنانة اللبنانية نانسى عجرم، وهى مرتدية الحجاب، وظهرت نانسى فى اطلالة جديدة من خلال صورتها التى بدا عليها أنها معدلة ببرنامج فوتوشوب من خلال متابعيها ومحبيها، فيما يتداولها معجبيها الصورة بشكل واسع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

ولم تكن اطلالة نانسى عجرم بالحجاب والمعدلة ببرنامج الفوتوشوب هى الأول من نوعها سواء للفنانة ذاتها أو لغيرها من الفنانات، حيث سبق وتداولت صور أخرى للفنانة اللبنانية بالحجاب والتى لقت رواجًا كبيرًا بين جمهورها، وليس هى فقط بل انتشرت صور لفنانات أخريات.

محبو نانسى عجرم ينشرون صورة لها بالحجاب
محبو نانسى عجرم ينشرون صورة لها بالحجاب

وباستمرار يتم تداول صور بالحجاب للعديد من الفنانات سواء معدلة ببرنامج فوتوشوب، أو صور حقيقية ظهرت بها تلك الفنانات بالحجاب فى أحد الأدوار الفنية التى أدتها فى مسلسل تليفزيونى أو فيلم سينمائى، فلك أنت تتخيل فناناتك المفضلات على الساحة الغنائية المصرية والعربية وهن متألقات فى ثوب جديد لم يألفه جمهورهن.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض صور تخيلية لعدد من الفنانات اللاتى يتمتعن بشهرة واسعة وجمهور عريض على مستوى العالم، ومنهن أنغام، شيرين، لطيفة، سميرة سعيد، أحلام، إليسا، هيفاء، سيرين عبد النور، نيكول سابا، مايا دياب.

اليسا
اليسا

 

أنغام
أنغام

 

سميرة-سعيد
سميرة-سعيد

 

شيرين-عبد-الوهاب
شيرين-عبد-الوهاب

 

لطيفة
لطيفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة