أكرم القصاص - علا الشافعي

عدوى كيكى تجتاح الوسط الفنى.. ابتكار فى التحدى.. دينا على أنغام شوقنا.. درة وياسمين تشاركان .. سما المصرى ترقص بالجلابية.. مطالبات لـ فيفى عبده بخوض التجربة.. عبير صبرى تشارك بطريقتها.. ورجال الفن يسخرون

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 01:31 م
عدوى كيكى تجتاح الوسط الفنى.. ابتكار فى التحدى.. دينا على أنغام شوقنا.. درة وياسمين تشاركان .. سما المصرى ترقص بالجلابية.. مطالبات لـ فيفى عبده بخوض التجربة.. عبير صبرى تشارك بطريقتها.. ورجال الفن يسخرون دينا الشربينى و ياسمين الرئيس
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى كيكى يمتمثل فى الرقص بجانب السيارة وهى تسير على أنغام أغنية my feelings للمغنى "دريك"، والذى انتشر كالنار فى الهشيم، واجتاحت عدوى كيكى النجوم بشكل جنونى وتفاعلوا مع التحدى بطريقتهم الخاصة.

دينا الشربينى و ياسمين الرئيس الرقص بعفوية ومرح

وشاركت الفنانة دينا الشربينى فى التحدى ولكن رقصت على أنغام أغنية "شوقنا" للمطرب عمرو دياب، وفعلت الفنانة ياسمين رئيس مثلها، ورقصت على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد.

درة تشارك فى تحدى " كيكى"

ونشرت الفنانة درة، فيديو لها خلال أدائها رقصة تحدىkiki ، عبر حسابها على انستجرام، حيث نزلت من سيارتها وواصلت الرقص والجرى معًا على أنغام الأغنية.

ريهام أيمن ترقص بخفة ودلع على أنغام الأغنية

كما شاركت الفنانة ريهام أيمن، زوجة الفنان الشاب شريف رمزي، فى "تحدي كيكي" ونشرت فيديو لها عبر انستجرام وهي تؤدى حركات الأغنية بخفة ودلع.

 

Some fun 😎 #myfeelingschallenge#kiki#kikichallenge#tryit#keepsafe#fun#summer#rehamayman

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

 

عبير صبري من داخل السيارة : كيكي وأنا مكاني

نشرت الفنانة عبير صبرى، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وهي تشارك في تحدى كيكى على طريقتها الخاصة.

وظهرت عبير في الفيديو وهي تستمع للأغنية دون أن ترقص داخل سيارتها وعلقت قائلة : "كيكى وأنا مكانى".

 

كيكي وانا مكاني 🤣🤣💃💃💕#abeer_sabry #abeersabry #AA#عبير_صبري💎

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

سما المصرى تشارك فى تحدى كيكى بالجلابية

شاركت الراقصة سما المصرى فى تحدى كيكى، لكن على طريقتها الخاصة حيث ظهرت وهى ترتدى "جلابية بلدى" وترقص على أغنية "عم يا صياد" للمطرب الشعبى محمود الليثى .

ونشرت سما، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وكتبت عليه قائلة: "قال كيكى قال رقص ييجوا يشوفوا كيكى البلدى على أصوله".

أكرم نجل الفنان محمود البزاوي يطالب فيفي عبده بعمل تحدي كيكى

وطالب أكرم نجل الفنان محمود البزاوى الفنانة فيفي عبده بالمشاركة  في تحدى "كيكى"

وكتب أكرم عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،قائلا  "حملة المليون مصري لمطالبة فيفي عبده بعمل فيديو كيكي".

أكرم محمود البزاوى
أكرم محمود البزاوى

الفنانة لارا اسكندر أول فنانة مصرية تشارك فى التحدى

وتعد الفنانة لارا إسكندر، أول فنانة مصرية تُشارك في التحدي، حيث نشرت فيديو لها عبر "انستجرام" وهي ترقص على "كيكي".

هنيدى وحلمى و إدوارد يسخرون من التحدى بطريقة كوميدية

سخر النجم محمد هنيدي بطريقته الخاصة من تحدى " كيكى "، ونشر هنيدي صورته الشهيرة من مسرحية "ألابندا"، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"كيكي .. الله يرحم لما كانت بترقص على العب يلا بنت بياعة الجزر".

86970-هنيدي
هنيدي

نشر الفنان أحمد حلمى، عبر حسابه  الرسمى على انستجرام، مقطع فيديو من فيلم "عسل أسود"، عند محاولته بصحبة الفنان إدوارد ركوب أتوبيس نقل عام، تشبه إلى حد كبير تحدى رقصة كيكى.

وكتب حلمى، " حبيبى بصوت ادوارد في جعلتني مجرما .. وحشتني والله ياصديقي شكرا علي فيديو كيكي ده".

وكان الفنان إدوارد سبقه فى نشر مقطع الفيديو، عبر حسابه على تويتر، وعلق قائلاً: "وعلق إدوارد على الفيديو: "كيكى مين بس، إحنا الأصل، صح ولا إيه يا حلمى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.غالى

الإسفاف بعينه

شئ مقزز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة