أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 29 يوليو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 29 يوليو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، كان أبرزها مدرب كوستاريكا السابق يوافق على قيادة منتخب مصر ويترقب قرار الجبلاية، الإسماعيلى يضم المهاجم النيجيرى أوكيكى 4 مواسم .

مدرب كوستاريكا السابق يوافق على قيادة منتخب مصر ويترقب قرار الجبلاية

 

كشف الكولومبى لويس بينتو المدير الفنى السابق لمنتخب كوستاريكا، عن موافقته على تدريب المنتخب الوطنى، خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر الذى تم توجيه له الشكر عقب المشاركة فى كأس العالم المنقضى بروسيا بعد توديع البطولة من مرحلة المجموعات.

الإسماعيلى يضم المهاجم النيجيرى أوكيكى 4 مواسم

 

أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجراءات ضم المهاجم النيجيرى "أوكيكيولا أفولابى" لمدة أربع مواسم، فى إطار مجهودات إدارة النادى فى تدعيم خط هجوم الفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم القادم.

أوكيكيى
أوكيكيى

 

الزمالك يقيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد غدا .. تعرف على الأسماء

 

يغلق نادى الزمالك الستار غدا الإثنين على الاستعدادات الخاصة بالموسم الكروى الجديد قبل 24 ساعة فقط من انطلاق مشوار الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز بمواجهة بتروجت بعد غد الثلاثاء ضمن الأسبوع الأول باستاد الجيش بالسويس.

رسميا .. اتحاد الكرة يعتمد تغيير اسم نادى الأسيوطى إلى الأهرام

 

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أنه تلقى خطابا من نادي الأسيوطي واللجنة الأولمبية المصرية بالموافقة على تعديل اسم نادي الأسيوطي إلى نادي الأهرام.

ساسى يتقاضى 600 ألف دولار نقداً

 

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض الجديد القادم من النصر السعودى تقاضى نقدا ما يقرب من 600 ألف دولار من خزينة قلعة ميت عقبة كمقدم عن عقده مع الفريق الأبيض، وكان اللاعب قد شارك للمرة الأولى فى تدريبات الفريق الأبيض أمس السبت.

آخر كلام.. اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة منتخب مصر والنيجر ببرج العرب

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، إقامة مباراة منتخب مصر والنيجر، فى تصفيات كأس الأمم الافريقية، على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

كهربا وهيما مرشحان لتشكيل الزمالك الأساسى أمام بتروجت

 

استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة بتروجت، بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز، حيث سيدخل الفريق الأبيض معسكرا مغلقا الإثنين استعداداً لمواجهة الفريق البترولى فى السويس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة