الإسماعيلى يضم المهاجم النيجيرى أوكيكى 4 مواسم

الأحد، 29 يوليو 2018 11:53 ص
الإسماعيلى يضم المهاجم النيجيرى أوكيكى 4 مواسم أوكيكى
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجراءات ضم المهاجم النيجيرى "أوكيكيولا أفولابى" لمدة أربع مواسم، فى إطار مجهودات إدارة النادى فى تدعيم خط هجوم الفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم القادم.

 

يذكر أن "أوكيكى" صاحب الـ23 عاما قد بدأ مسيرته الاحترافية عام 2013 مع فريق صن شاين النيجيرى وتألق بشدة موسم 2016 بعد تصدره قائمة هدافى الدورى النيجيرى الدور الأول برصيد 13 هدفا ليتلقى عرض احتراف من فريق أتليتيكو تاليريس الذى ينافس فى دورى الأرجنتينى الممتاز لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بسبب تأخر البطاقة الدولية للاعب وحدوث بعض المشاكل الإجرائية.

شارك اللاعب مع الفريق البديل فى 7 مباريات أحرز خلالها 4 أهداف ثم استدعى للمشاركة مع الفريق الأول، وشارك قليلا لعدم تأقلم اللاعب على الأجواء، ثم انتقل هذا الموسم أوكيكى لنادى جيما كيتيما الأثيوبى ليحصد جائزة أفضل لاعب وهداف الدورى الأثيوبى موسم 17-18 بعد إحرازه 23 هدفا فى 30 مباراة شارك بها ليساهم بشكل كبير فى تحقيق فريقه لقب الدورى الأثيوبى للمرة الأولى فى تاريخه.

 

وكانت آخر مباراة شارك بها اللاعب بتاريخ 16 يوليو 2018 ، وعلى الصعيد الدولى شارك اللاعب مع منتخب نيجيريا تحت 20 وتحت 23 عاما فى العديد من المباريات.

يذكر أن خير الدين مضوى المدير الفنى للفريق قد تابع اللاعب فى الفترة الأخيرة وطلب من مجلس الإدارة التعاقد معه على وجه السرعة لتدعيم خط الهجوم نظرا لتمتع اللاعب بإمكانيات فنية وبدنية متميزة .

 

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى الإسماعيلية خلال الأيام القليلة القادمة لينضم لتدريبات الفريق الذى يستعد لبدء منافسات الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة