خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على أخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأحد، 29 يوليه 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على أخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية هازارد وكورتوا وسارى
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

اشتعلت الحرب بين أندية أوروبا، كعادتها من كل عام، مع اقتراب انطلاق منافسات الموسم الجديد، بالتزامن مع اقتراب نهائية سوق الانتقالات الصيفية، للقتال على خطف اللاعبين لحشد القوة الضاربة وبدء الموسم  بصفوف مكتملة.

ويترقب الجماهير من جميع أنحاء العالم تحركات اللاعبين بين كبار الأندية الأوروبية، خلال تلك الحرب الشرسة، لذا يرصد اليوم السابع تقرير مفصل يومى عن أخر أخبار الميركاتو الصيفى..

/ يتنافس ليستر سيبتى وساوثهامبتون وكريستال بالاس ونيوكاسل على ضم دانى انجز لاعب ليفربول الانجليزى، بعد إعلان الريدز أن شرط كسر تعاقده 20 مليون جنيه استرلينى.

انجز
انجز

 

/ يتنافس ليفربول وتشيلسى الانجليزيان على ضم كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند.

بوليسيتش
بوليسيتش

 

/ يستهدف فريق وولفرهامبتون الانجليزى التعاقد مع الأرجنتينى ماركوس روخو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى.

روخو
روخو

 

/ اقترب البرازيلى ويليان لاعب تشيلسى الانجليزى من الانتقال لمواطنه مانشستر يونايتد فى صفقة قيمتها 66 مليون جنيه استرلينى.

ويليان
ويليان

 

/ اقتحم فولهام الانجليزى مفاوضات أرسنال مع المكسيكى هيكتور هيريرا لاعب بورتو البرتغالى.

هيكتور هيريرا
هيكتور هيريرا

 

/ طالب ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى مغادرة صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى بعد شفاء أنطونيو فالنسيا من إصابة عضلة السمانة ، وإخباره بأنه سيكون احتياطيا فى الموسم المقبل.

دارميان
دارميان

 

/ أكد ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى أنه سعيد للغاية بصفوف السيدة العجوز ولا ينوى مغادرة تورينو خلال الموسم الجارى.

/ انسحب ريال مدريد الإسبانى من صفقة البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الانجليزى، بعد طلب البلوز 200 مليون جنيه استرلينى للسماح له بمغادرة ستامفورد بريدج.

/ اقترب برشلونة الإسبانى من تجديد عقد المهاجم الشاب منير الحدادى الذى ينتهى تعاقده خلال الصيف المقبل.

منير الحدادى
منير الحدادى

 

أكد مصدر مسئول من إدارة برشلونة الإسبانى أن النادى الكتالونى سيفتح الباب أمام رحيل باكو الكاسير خلال الصيف الجارى من أجل الاحتفاظ بمنير الحدادى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة