خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على أخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 28 يوليه 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على أخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية كورتوا
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

اشتعلت الحرب بين أندية أوروبا، كعادتها من كل عام، مع اقتراب انطلاق منافسات الموسم الجديد، بالتزامن مع اقتراب نهائية سوق الانتقالات الصيفية، للقتال على خطف اللاعبين لحشد القوة الضاربة وبدء الموسم  بصفوف مكتملة.

ويترقب الجماهير من جميع أنحاء العالم تحركات اللاعبين بين كبار الأندية الأوروبية، خلال تلك الحرب الشرسة، لذا يرصد اليوم السابع تقرير مفصل يومى عن أخر أخبار الميركاتو الصيفى..

/ يدرس البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى إقحام المهاجم الفرنسى أنطونى مارسيال فى صفقة التعاقد مع المدافع البلجيكى توبى الدرفايرلد لاعب توتنهام هوتسبير، لتجنب دفع 55 مليون جنيه استرلينى، لعقد صفقة مدافع السبيرز.

مارسيال
مارسيال

 

/ اقترب تشيلسى الانجليزى من التعاقد مع  البرازيلى بيرنارد لاعب شاختار دونستك، فى صفقة انتقال حر بعد تعقد المفاوضات مع بشيكتاش التركى بشأن ضم الكسندر جلوفين.

fdvkhv]
بيرنارد
 

/ تشيلسى الانجليزى أخبر انتر ميلان الايطالى أن سعر كسر تعاقد المهاجم الإسبانى الفارو موراتا 62 مليون جنيه استرلينى.

موراتا
موراتا

 

/ مانشستر يونايتد عرض على انتر ميلان الإيطالى المهاجم الفرنسى أنطونى مارسيال مقابل التعاقد مع الجناح الكرواتى إيفان بريسيتش.

بريسيتش
بريسيتش

 

/ أكد أوناى إيمى مدرب أرسنال الانجليزى، ان دانى ويلباك سيجدد عقده مع الجانرز خلال الأيام المقبل.

/ حدد تشيلسى الانجليزى جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون والمنتخب الانجليزى ليكون خليفة النجم البلجيكى تيبو كورتوا الذى قرر الانتقال لريال مدريد الإسبانى.

/ نشر ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" أكد من خلالها أنه لا ينوى مغادرة صفوف فريقه فى الوقت الحالى.

/ وجه برشلونة الإسبانى أنظاره للتعاقد مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، هدف أرسنال الانجليزى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة