خالد صلاح

بسبب 8 أمتار.. رفض توصيل عداد 3 فاز لورشة رخام بالمنوفية

الأحد، 29 يوليه 2018 05:30 م
بسبب 8 أمتار.. رفض توصيل عداد 3 فاز لورشة رخام بالمنوفية عداد 3 فاز - أرشيفية
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

ثمانية أمتار فقط، منعت تركيب عداد 3 فاز لورشة للأعمال الرخام بالمنوفية، وتحويل عدادها من 2 فاز إلى 3 فاز حتى يتسنى له العمل، حيث اشتكى القارئ محمود محمد شحاته، والمقيم فى منطقة جروان التابعة لمركز الباجور بالمنوفية، من عدم تركيب عداد 3 فاز إلى ورشته، حيث تم رفض طلبه لابتعاده عن المسافة القانوينة عن المحول ثمانية أمتار.  

 

وقال القارئ محمود محمد شحاته، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تقدمت بطلب لتركيب عداد 3 فاز إلى ورشتة الرخام خمسة عشر حصان وبقياس المسافة بين المحول والمنشآة المراد توصيلها، وجدت أنها 708 أمتار، وتم الرفض من شركة الكهرباء التوصبل بحجة أن المسافة القانونية للتوصيل 700 متر".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

222
 
777

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة