أكرم القصاص - علا الشافعي

مين الأجمل.. 3 إطلالات لكيت وميجان قلدا فيها الأميرة ديانا

السبت، 28 يوليو 2018 07:00 ص
مين الأجمل.. 3 إطلالات لكيت وميجان قلدا فيها الأميرة ديانا كيت وديانا وميجان
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه أن أشيك وأرقى السيدات والفيتات هن أميرات ودوقات القصر الملكى، ورغم مرور الكثير من الأميرات والدوقات على القصر، إلا أن أجملهن وأبرزهن دائمًا وأبدًا هى الأميرة ديانا، ثم تأتى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، والدوقة المستجدة ميجان ماركل زوجة الأمير هارى من بعدها.

وكانت الأميرة ديانا من أكثر الأميرات أناقة، فلجأت الأميرة كيت والدوقة ميجان ماركل إلى تقليدها فى اختيار ملابسها فى المناسبات، والتشبه بإطلالتها، لذلك من الأجمل.

 

1.الفساتين باللون الأبيض:

الفساتين البيضاء
الفساتين البيضاء

فى إحدى مناسبات الأميرة ديانا المهمة، اختارت الفستان الأبيض المرصع بالماس، وكان الفستان طويلا ومجسما وذى فتحة من الجانب، وعليه "بلورو" بنصف كم وياقات كبيرة، أما عن كيت، فارتدت الأبيض المجسم أيضاً بأكمام طويلة، ذى فتحة من الأمام تصل إلى الركبتين، واختارت ميجان ماركل الفستان المجسم أيضاً قليلاً الممسك حول الرقبة، وذلك كان فى الحفلة المسائية يوم حفل زفافها.

 

2.الفساتين باللون الأحمر:

الفساتين الحمراء
الفساتين الحمراء

ارتدت الأميرة الراحلة ديانا الفستان القصير باللون الأحمر، وكان الفستان كات وبه الكثير من الجليتر، ويصل طوله إلى أعلى الركبتين، أما عن كيت، فاختارت الفستان الأحمر المنفوش الماكسى، كات وبقصة مميزة حول منطقة الصدر، وارتدت عليه الحذاء الأحمر الشمواه، أما عن ميجان ماركل، فاختارت أيضاً الفستان الكات المنفوش الطويل تحت الركبتين، وله فاتحة V من الصدر، ومعه الحذاء المدبب مقدمته باللون النود.

 

3.الفستان الأسود:

الفساتين السوداء
الفساتين السوداء

بالرغم أن اللون الأسود ممنوع ارتداءه غير فى المناسبات غير السارة، لكن ارتدته الثلاث دوقات رغم ذلك، وكان أولهن الأميرة ديانا بالفستان الأسود الأوف شولدر القصير فوق الركبتين، واختارت كيت الفستان الماكسى الأسود المنفوش الذى يتوسطه خصر باكسسوار مميز فى المنتصف، أما عن ميجان فارتدت فستانا ذى قصة مميزة من الأكتاف ويصل إلى تحت الركبتين، والثلاث أميرات اخترن الحذاء الأسود المدبب مقدمته مع فرق التصميمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة