قوية وعاطفية.. اعرف تحليل شخصية هبة مجدى فى عيد ميلادها

السبت، 28 يوليو 2018 06:15 م
قوية وعاطفية.. اعرف تحليل شخصية هبة مجدى فى عيد ميلادها هبة مجدى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهرت بملامحها البريئة ونظرتها الثاقبة، لتكن رمزًا للبهجة الممزوجة بالدموع الصادقة فى العديد من أدوارها، وغنى لها زوجها محمد محسن "فى قلبى مكان.. خلينى معاك دأنا راحة قلبى معاك.. هو اللى يحس هواك فى إيه بعده يكفيه. من بين الناس أنا عشت معاك إحساس.. بعد ما جربته خلاص مقدرش أعيش غير بيه"، نتحدث عن الفنانة هبة مجدى ونحلل شخصيتها فى عيد ميلادها.

هبة مجدى (3)
هبة مجدى 

وإذا كانت الفنانة هبة مجدى مولودة فى يوم 28 يوليو فإنها وفقًا لعلم الأرقام تتمتع بشخصية قوية وجذابة ولديها قدرة على إثبات نفسها بدرجة كبيرة جدًا، حيث تتمتع بثقة كبيرة فى النفس فتخطط للكثير من أمور حياتها، وهى من مواليد برج الأسد.

هبة مجدى (5)
هبة مجدى 

كما أن رقم حظها 10، وهى جذابة وعاطفية ومحبة للطبيعة ومتقلبة المزاج فى بعض الأحيان، ويؤثر الغضب عليها بصورة واضحة ومن السهل أن تشعر بإساءة الآخرين لها فهى حساسة بعض الشىء، وهى شخصية سريعة الانفعال ويؤدى ذلك لسرعة وقوعها فى الخطأ، ولكن لديها قدرات تحليلية كبيرة لكل أمور الحياة وبالرغم من شخصيتها العاطفية إلا أنها تستطيع تحليل الأمور العاطفية كما أنها تتصرف وفقا لما تشعر به فتفعل ما تحس به فى الحال دون تفكير، ثم تفكر بعد ذلك فيما فعلت، وهى محبة للاستمتاع بكل ما هو جميل.

هبة مجدى (2)
هبة مجدى
 
هبة مجدى (4)
هبة مجدى 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة