خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. قارئة تنوه عن تغيب ابنها منذ 10 أيام بمنيا القمح فى الشرقية.. سكان شارع الحرية بالخصوص يشكون تكرار انقطاع التيار الكهربائى.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالشارع الجديد فى مسطرد

السبت، 28 يوليه 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئة تنوه عن تغيب ابنها منذ 10 أيام بمنيا القمح فى الشرقية.. سكان شارع الحرية بالخصوص يشكون تكرار انقطاع التيار الكهربائى.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالشارع الجديد فى مسطرد دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

فى يوم جديد، يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل قصص وشكاوى أهل المحروسة، للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت.

 

قارئة تنوه عن تغيب ابنها منذ 10 أيام بمنيا القمح فى الشرقية

 

نوهت القارئة انتصار السيد بندق من أهالى قرية السهبى مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية عن تغيب ابنها إبراهيم السيد محمد منذ 10 أيام.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: إن ابنها عمره 14 عاما وكان يعمل بأحد مطاعم الجيزة إذ إن أباه متوفٍ وهو من يساعد الأسرة ويعينها على مصاعب الحياة واختفى منذ 10 أيام وحررت محضرا يحمل رقم ٢٠١٨/١١٧٣٧، مناشدة من يتوصل لأى معلومة عن الطفل المتغيب الاتصال بالرقم: ٠١١١٥٦١٦٨٢٤

المتغيب
المتغيب

 

سكان شارع الحرية بالخصوص يشكون  تكرار انقطاع التيار الكهربائى

 

يعانى سكان شارع الحرية، بمنطقة الخصوص، فى محافظة القليوبية، من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى، الأمر الذى يخلق حالة من المعاناة لدى الأهالى.

وطالب القارئ، سيد رمضان، أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على حل المشكلة سريعاً.

 

 

قارئ يستنكر انتشار القمامة بشارع أحمد عصمت فى عين شمس

 

يعانى سكان شارع أحمد عصمت، بمنطقة عين شمس، فى محافظة القاهرة، من الانتشار الكثيف للقمامة، والحيوانات النافقة.

وقال القارئ، شاكر مصطفى، أحد سكان الشارع، إن انتشار القمامة، أدى لانتشار الروائح الكريهة والذباب، ما يخلق حالة من المعاناة لدى المواطنين.

 

القمامة
القمامة

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالشارع الجديد فى مسطرد

 

اشتكى سكان الشارع الجديد بمسطرد، فى محافظة القليوبية، من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، الأمر الذى يؤدى لتكرار حوادث العقر.

وقال القارئ، أحمد نجم، أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن الأهالى يعانون بسبب انتشار الكلاب الضالة، مطالباً المسؤولين بضرورة مكافحة الظاهرة.

الكلاب الضالة
الكلاب الضالة

 

قارئ يشكو انتشار القمامة بقرية دميرة فى الدقهلية

اشتكى القارئ، سالم رضوان، أحد اهالى قرية دميرة، بمحافظة الدقهلية من انتشار مكثف للقمامة بمدخل القرية، وأمام المدرسة الابتدائية، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على انتشال القمامة، وتشجير مدخل القرية ووضع صناديق خاصة لجمعها.

جانب من القمامة
جانب من القمامة

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد

انقذوا شوارع مساكن شيراتون

١-معظم شوارع شيراتون هليوبوليس تعيش في ظلام دامس منذ ثلاثه ايّام ، جميع عواميد الاناره مطفاه مما يعرض السكان للخطر والجريمه. الشوارع مرعبه بالفعل! ٢- الطريق خلف صن سيتي في منتهي الخطورة وتحدث فيه يوميا حوادث مميته لان لا يوجد به اَي نظام المروري والسيارات تسير عكس السير في ظلام دامس ولا يوجد اَي رقيب لتجنب الحوادث والجريمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة