أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "دفاع البرلمان": لا نستبعد تورط جهات معادية لمصر فى إشعال الحرائق

الخميس، 26 يوليو 2018 07:00 ص
وكيل "دفاع البرلمان": لا نستبعد تورط جهات معادية لمصر فى إشعال الحرائق حريق - أرشيفية
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اللجنة تتابع حوادث الحرائق المتتالية وتنتظر رأى الجهات الفنية والمعنية بالتحقيق فى تلك الحوادث مشيرًا إلى أنه لا يستبعد أن تكون هناك جهات بعينها تستهدف تقويض البلد وتدمير اقتصادها بإشعال الحرائق فى المصانع.

 

وأشار كدوانى خلال تصريح لـ" اليوم السابع" إلى وجود عدد كبير من المصانع بمحافظات مصر المختلفة ينقصها الاجراءات الوقائية الضرورية واللازمة للتعامل مع الازمات والكوارث الطارئة، داعيًا اصحاب المصانع إلى ضرورة رفع كفاءة الاجراءات الامنية، لقطع السبيل أمام الاعمال الكيدية.

 

وكانت المعاينة الأولية لنيابة الجمالية برئاسة المستشار أحمد زيتون، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامى العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، قد أكدت فى واقعة اشتعال النيران فى عقار تجارى بمنطقة حارة اليهود بالموسكى، أن الحريق نشب داخل 4 محلات تجارية لبيع لعب الأطفال والأدوات المكتبية، وتفحم جميع البضائع، والتى قدرت بـ2 مليون جنيه.

 

وكما نشب قد نشب حريق فى مبنى عقار نقابة التجاريين فى شارع رمسيس بوسط البلد فى اليوم التالى من واقعة حريق الموسكى وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان للسيطرة على الحريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

هل يقوم مفتشو السلامة من الدفاع المدنى بعملهم ام ؟؟؟؟؟؟؟

لان المصانع تنج منافع وحاجات منزلية وشخصية ؟؟ اسألوا مستثمرى المنطقة الصناعية ببرج العرب . وهل متطلبات السلامة سليمة حقا ام سليمة على الورق وكله بأجره!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

amin daoud

فتش عن جواسيس الإخوان ...

لعنة الله عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيش فايده

ياسلام علي العبقريه

وبعدين تزعلوا من الناس لما يتكلموا عليكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة