أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج..كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الجبلاية مع خافيير اجيري لتدريب المنتخب

الخميس، 26 يوليو 2018 03:00 م
س و ج..كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الجبلاية مع خافيير اجيري لتدريب المنتخب خافيير اجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المكسيكى خافيير اجيري، المدير الفنى السابق لنادى أتليتكو مدريد الإسبانى، من قيادة منتخب مصر فى المرحلة المقبلة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

وترددت أنباء قوية حول وصول المدرب المكسيكى إلى القاهرة الثلاثاء المقبل من أجل التفاوض مع اتحاد الكرة تمهيدا لتوقيع العقود لمدة 4 سنوات مقبلة.. وهو ما يثير بعض التساؤلات حول المدرب الجديد.

س: هل حسم اتحاد الكرة قراره النهائى بشأن خافيير اجيري؟

ج : لم يحسم اتحاد الكرة قراره بشأن المدرب الجديد، ويفاضل بين الرباعى لويس بينتو وكيكى فلوريس وخافيير أجيري وخليلوزيتش.

س: لماذ يعتبر اجيري الأقرب للفراعنة؟

ج: باتت فرص خافيير أجيري الأقوى لأنه وافق على العرض المالى المقدم من اتحاد الكرة وقدره مليون و600 ألف دولار سنوياً، أى 150 ألف دولار شهرياً.

س: هل وضع خافيير اجيري شروطا لتدريب الفراعنة؟

ج: اجيري طلب الاستعانة بمساعدين أو ثلاثة أجانب ضمن جهازه، ووافق اتحاد الكرة على طلبه لأنه سيتحمل راتبهم من إجمالى راتبه الشهرى.

س: متى يحسم اتحاد الكرة اسم المدرب الجديد رسميا؟

ج: يعقد مجلس الجبلاية اجتماعا جديدا الأربعاء المقبل لإعلان اسم المدرب الجديد، بناءً على قرار اللجنة الثلاثية المشكلة لهذا الغرض، وتضم حازم إمام وعصام عبد الفتاح ومجدى عبد الغنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

a.a

نصيحة...

لا انصح بالمكسيكي...فاصول المكسيك هم مهاجرين اسبان بعد اكتشاف الامريكتين...ومن هاجر من اسبانيا هم الغير مرضي عنهم في ذلك الزمان...وكثير منهم من بقايا الفتوحات العربية للاندلس...وعلي ذلك فعروقهم قد يكون بها بعض الفرعونية...راجعوا سعر العملة المكسيكية واسمها البيسوس منسوبة للدولار...حيث ان مائة دولار شهريا وبعد تحويلها لعملتهم تكفي لحياة نسميها حياة المليونيرات في المكسيك... فما بالك بمن سيتحصل علي مائة وخمسون الف دولار شهريا ... وللتذكرة هناك مباراة ودية شهيرة بين المنتخبين المصري والمكسيكي منذ الكثر من 15 سنة تم طرد سبعة لاعبين من الفريقين بسبب تنافر الجينات نظرا لتطابقها...من فضلك ابعد عن المكسيكي...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة