نواب يطالبون الحكومة بتنفيذ المشروعات المتعثرة وتحسين مرتبات المعلمين

الأربعاء، 25 يوليو 2018 11:21 ص
نواب يطالبون الحكومة بتنفيذ المشروعات المتعثرة وتحسين مرتبات المعلمين مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب بعض النواب الحكومة بمراعاة تنفيذ المشروعات المتعثرة فى المحافظات فى برنامجها، وتحسين الأوضاع الصحية.

 

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء، لمناقشة تقرير اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة برئاسة السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، لدراسة برنامج الحكومة.

 

وقال النائب صلاح عيسى: "بعض الأمور تجاهلها بيان الحكومة، لابد من النظر لمرتبات المعلمين نظرة أخرى، وكلك مرتبات الأطباء ومهندسين الأحياء حتى يكون هناك عقاب عندما يخطأ أى مهندس".

 

وطالب "عيسى"، الحكومة بتنفيذ المشروعات المتعثرة فى المحافظات، لافتا إلى أنه حصل على موافقة من قبل على إنشاء نقطة شرطة بـ15 مليون جنيه ولم تنفذ.

 

من جانبه، قال النائب أحمد رسلان، عضو مجلس النواب بمرسى مطروح: "أتقدم بحالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وندعو الله أن يرعاه ويثبت خطاه، كما أحيى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا توضروس الثانى، فهم رمزى الوحدة، فلا خوف على وطن يعانق الهلال مع الصليب ويقوده الرئيس السيسى".

 

وأشار "رسلان"، إلى أن برنامج الحكومة طموح، ولابد أن يكون هناك جدول زمنى لتنفيذه، قائلا: "لولا قواتنا المسلحة لكان لمصر مصير آخر لا يعلمه إلا الله، فتحية من القلب لقواتنا المسلحة، وشرطتنا الباسلة العيون الساهرة، فهم حماة الوطن".

 

ولفت "رسلان"، إلى أن هناك إنجازات كثيرة فى محافظته مطروح منها إنشاء مدينة العلمين الجديدة، وأوضح أن هناك بعض الاحتياجات فى مرسى مطروح منها فى قطاع الصحة بتشغيل بعض المستشفيات وتحسين الخدمة، مشيرا إلى أن الدستور نص على الرعاية الكاملة للمحافظات الحدودية، مطالبا بنسبة لا تقل عن 2% للقبول بالجامعات من أبناء مطروح لسد العجز فى التخصصات، واستطرد: "عندنا أمل فى وزير الشباب الجديد هناك مراكز شباب كثيرة تحتاج نظرة ..مصر مش مركز شباب الجزيرة فقط".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة