مصطفى بكرى معلنا موافقته على برنامج الحكومة: طموح ولدينا تفاؤل

الأربعاء، 25 يوليو 2018 01:51 م
مصطفى بكرى معلنا موافقته على برنامج الحكومة: طموح ولدينا تفاؤل النائب مصطفى بكرى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب مصطفى بكرى، موافقته على برنامج الحكومة، قائلا: "لدينا تفاؤل منذ تولى الدكتور مصطفى مدبولى، رئاسة مجلس الوزراء، خاصة بعد الإنجاز الذى تحقق فى وزارة الإسكان".

وأضاف مصطفى بكرى، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة، برئاسة الدكتور على عبد العال، أن برنامج الحكومة سيعمل على تشغيل 3.5 مليون شخص، بالإضافة لزيادة معدلات النمو وخفض عجز الموازنة، وهذا يؤكد على أنه برنامج طموح.

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة مراعاة الطبقة المتوسطة التى لم تعد موجودة، لأنها دفعت ثمن الإصلاح الاقتصادى، بجانب تنمية الصعيد، فعلى الرغم من نداء الرئيس إلا أن هناك مناطق فى الصعيد تعانى أشد المعاناة من الفقر، مشددا على ضرورة التصدى لمشكلة البطالة، بالإضافة لملف الضريبة على الدخل لابد من النظر إليه بجدية.

وفى نفس الصدد أعلن النائب رزق راغب، موافقته على برنامج الحكومة، متمنيا التوفيق والسداد لها فى تنفيذ المحاور على أرض الواقع.

وطالب عضو مجلس النواب، خلال كلمته بالجلسة العامة، بالاهتمام بملف التعليم والصحة، سواء كثافة الفصول، او النهوض بالمنظومة الصحية على مستوى الجمهورية، مع تنقية كشوف الدعم لحصول المستحقين فقط.

وفى نفس الصدد أعلن النائب محمد المصرى، موافقته على برنامج الحكومة، قائلا: طموح، ونود ان يكون قابلا للتطبيق والتنفيذ على أرض الواقع.

وطالب عضو مجلس النواب، بضرورة النظر فى إنشاء محكمة اقتصادية فى محافظة السويس للبت فى طلبات إنشاء شركات ومصانع استثمارية خاصة فى المنطقة الاستثمارية.

وفى نفس الصدد أعلن النائب عبد الرازق الزنط، موافقته على برنامج الحكومة، قائلا: تضمن البرنامج العديد من المحاور التى من شأنها تحقق الحماية الاجتماعية، مشددا على ضرورة الاهتمام بالتنمية الاقتصادية والبشرية، والانتهاء من مشاريع الصرف الصحى المتوقفة على مستوى الجمهورية وتحديدا فى محافظة الأقصر، بالاضافة لسرعة الانتهاء من تحديد الأحوزة العمرانية والمخططات التفصيلية.

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة