عشان تاخدى راحتك فى خروجات الصيف.. اعرفى إزاى تلبسى ال oversize

الأربعاء، 25 يوليو 2018 06:00 م
عشان تاخدى راحتك فى خروجات الصيف.. اعرفى إزاى تلبسى ال oversize ازياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الأزياء الأوفر سايز على موضة شتاء 2017، وهو ما أعطى الكثير من الفتيات حرية عند التحرك فى خروجات الصيف، وظن البعض أنها موضة عائدة من ملامح موضة التسعينات للشتاء فقط، ولكن يبدو أنها مستمرة فى موضة الصيف هذا العام أيضًا، حيث حرص الكثير من مصممى الأزياء على وجود بعض الأزياء الأوفر سايز خلال عروضهم العالمية الأخيرة لمجموعة ملابس الصيف الكاجوال هذا العام.

أزياء1
أزياء

 

وبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، فإن الاوفر سايز من أبرز ملامح موضة صيف 2018، وهو من أكثر أشكال الملابس التى تعطى حرية عند التحرك، وحرية عند الاختيار وتوفيق  القطع المختلفة مع بعضها البعض، مضيفة أن خروجات الصيف، ورحلات المصيف من أفضل الأشياء التى يليق معها اختيار الأزياء الأوفر سايز، فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة لارتداء الأوفر سايز فى الصيف..

 

أزياء2
أزياء

 

أزياء3
أزياء

 

التى شيرت الأوفر سايز
 

تعتبر التى شيرتات القطنية من أقرب القطع لقلوب الفتيات فى فصل الصيف، والتى ظهرت فى الآونة الأخيرة بعلامات أشهر ماركات الأزياء بالأشكال المطبوعة، وهى التى يمكنك ارتدائها بالأوفر سايز مع البنطلون الجينز الهاى ويست والحذاء الرياضى، وهى الإطلالة الكاجوال التى تصلح لخروجات النهار.

أزياء
أزياء

 

ازياء5
ازياء

 

الجاكت الجينز
 

يعتبر الجاكت الجينز الأوفر سايز من القطع التى يمكنك ارتدائها بأكثر من شكل فى خروجات الصيف، حيث يناسب البنطلون الليجن، أو البنطلون الجينز البوى فريند مع الحذاء الأرضى، وهى الإطلالة التى تعطيكِ حرية عند الحركة.

فساتين
فساتين

 

فساتين1
فساتين

 

الفساتين
 

ولأنها من أبرز ملامح موضة هذا العام، فإن الفساتين الأوفر سايز ستكون اختيارًا مناسبًا لخروجات المساء فى الصيف، وبالأخص الشورت دريس المنقوش بجلود الحيوانات، أو التطريزات بالألوان الطبيعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة