"5" أسباب تصعب مهمة سارى فى الموسم الأول مع تشيلسى.. صور

الأربعاء، 25 يوليو 2018 07:00 ص
"5" أسباب تصعب مهمة سارى فى الموسم الأول مع تشيلسى.. صور سارى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ماوريسيو سارى لخوض تجربة تدريبية صعبة بالدورى الإنجليزى مع نادى تشيلسى الإنجليزي خلفا لأنطونيو كونتى الذى رحل عن القيادة الفنية للنادى اللندنى بعد موسمين حصل فيهما على لقب البريميرليج موسم 2017/2018.

مهمة ماوريسيو سارى مع نادى تشيلسى لن تكون سهلة وإنما تحدى لواحد من أفضل المدربين فنياً وسط نخبة كبيرة أمثال بيب جوارديولا ويورجن كلوب وجوزيه مورينيو وأوناى إيمرى مدربى عمالقة الدورى الإنجليزى، وتتمثل صعوبة مهمة المدرب الإيطالى فى لندن للأسباب التالية..

سارى مدرب تشيلسى
سارى مدرب تشيلسى

 

إغراءات عمالقة أوروبا
 

يواجه ماوريسيو سارى أزمة كبيرة بعد توليته مهمة تدريب تشيلسى رسمياً وهى الحفاظ على نجوم الفريق بعد إصرار ريال مدريد على ضم إيدين هازارد النجم الأول للنادى اللندنى وتيبو كورتوا حارس المرمى وصاحب القفاز الذهبى بمونديال روسيا الأخير، حيث تقدمت إدارة الملكى بأكثر من عرض لضم اللاعبان إلى سانتياجو برنابيو.

كما دخل فى قائمة الأندية التى تسعى لخطف نجوم تشيلسى برشلونة بعد أن أعلن رغبته فى ضم البرازيلى ويليان وهو ما قد يتسبب فى أزمة كبيرة بالتشكيل حال رحيل الثلاثى الأساسى عن ستامفورد بريدج.

فريق تشيلسى
فريق تشيلسى

 

عدم اللعب فى دورى أبطال أوروبا
 

إفتقد تشيلسى فرصة اللعب فى تشامبيونزليج بعد إحتلال المركز الخامس برصيد 70 نقطة فى الموسم المنقضى والاكتفاء بخوض منافسات الدورى الأوروبى ، وهو ما يعد رهاناً كبيراً للمدرب الإيطالى يسعى خلاله للحصول على لقب اليوروباليج فى موسم 2018/2019 واللعب بدورى الأبطال تلقائياً بصرف النظر عن مركزه فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، ومايزيد من صعوبة المهمة هو عدم القدرة على إقناع لاعبين كبار بالانضمام خلال فترة الانتقالات الجارية لغياب الفريق عن أهم بطولة فى الموسم.

تشيلسى بطل البريميرليبج موسم 2016-2017
تشيلسى بطل البريميرليبج موسم 2016-2017

 

استعادة لقب البريميرليج
 

حصل نادى تشيلسى على لقب الدورى الإنجليزى موسم 2016/2017 تحت قيادة أنطونيو كونتى وفشل فى الحفاظ عليه الموسم الماضى 2017/2018 وتكمن مهمة ماوريسيو سارى فى إستعادة اللقب للنادى مجدداً وإثبات قدراته الفنية وإستمرار نجاح المدربين الإيطاليين، لكن الأمر لن يكون سهلا لوجود عمالقة أمثال مانشستر سيتى حامل اللقب والذى يضم تشكيلة نارية، ومانشستر يونايتد الوصيف الذى كشف عن قدراته فى المنافسة بالموسم الماضى، وليفربول الذى دعم صفوفه وأصلح العيوب التى حرمته من المنافسة على اللقب الأخير.

تشيلسى
تشيلسى

 

افتتاح الموسم بالدرع الخيرية
 

يفتتح ماوريسيو سارى مهمته مع تشيلسى ببطولة الدرع الخيرية 7 أغسطس المقبل أمام مانشستر سيتى بعد أن توج البلوز بلقب كأس الإتحاد الإنجليزى وحصول "السيتيزنز" بلقب البريميرليج ، ويأمل المدرب الإيطالى فى وضع أولى بصمات النجاح ببطولة أولى يحصل من خلالها على ثقة جماهير تشيلسى، لكن فى حالة الخسارة ستكون بداية المدرب صعبة مع الجماهير وستبدأ الانتقادات والحساب مبكرًا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة