أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "اليوم السابع" داخل قرية قاتل زوجته وأبنائه بدمياط.. أشقاء الضحية: منه لله قطعها زى الدبيحة.. ويؤكدون: حاول التخلص منها أكثر من مرة.. والطفلة الناجية: "بابا حط برشامة فى كوباية مية وقالى اشربى يا حبيبتى"

الأربعاء، 25 يوليو 2018 03:34 م
صور.. "اليوم السابع" داخل قرية قاتل زوجته وأبنائه بدمياط.. أشقاء الضحية: منه لله قطعها زى الدبيحة.. ويؤكدون: حاول التخلص منها أكثر من مرة.. والطفلة الناجية: "بابا حط برشامة فى كوباية مية وقالى اشربى يا حبيبتى" الطفلة الناجية وأشقاء ضحية دمياط يشكفون كواليس الجريمة
دمياط - عبده عبد الباري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظ أهالى قرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، على جريمة بشعة، حيث أقدم سائق توك توك على قتل زوجته وأبنائه، ثم قرر الانتحار بعدها.

صورة فاطمة الزهراء الطفلة الناجية
صورة فاطمة الزهراء الطفلة الناجية

 وعثرت الأجهزة الأمنية بدمياط على جثث الضحايا داخل المنزل وكشفت معاينة النيابة لموقع المذبحة أن الأبواب مغلقة من الخارج، ولا توجد محتويات ناقصة بصفة مبدئية، والجثث فى أماكن متفرقة بالمنزل، وأن الوفاة وقعت منذ ساعات.

 

وتبين أن الجثة لسيدة تدعى اعتماد حامد 33 سنة ربة منزل ولفظ اثنين من الأطفال أنفاسهن مريم 3 سنوات وعائشة 6 سنوات بينما يتلقى عبد الرحمن 3 سنوات وفاطمة الزهراء 5 سنوات فى مركز السموم بالمنصورة لتلقى العلاج نتيجة تعرضهم لتناول جرعة سم.

 

وتوجهت "اليوم السابع" إلى موقع الجريمة البشعة لترصد فاجعة أسرة الضحايا.

 

فاطمة الزهراء 4 سنوات الطفلة الناجية لا تعلم شيئا فى الدنيا سوى أن والدها حاول قتلها وطلب منها شرب كوب من الماء بعدما قام وضع برشامة، وقال لها: "اشربى الميه يا حبيبتى" على حد قولها.

 

وقالت الناجية من المذبحة، إنها لا تحب والدها لأنه كان دائم الاعتداء عليها هى ووالدتها وأشقائها، وعندما سألناها عن مكان والدتها وأخواتها قالت: " عند ربنا".

 

فيما قال حامد رزق 30 سنة عامل بناء، شقيق المجنى عليه زوجة سائق التوك توك، إن شقيقته كانت على خلاف دائم مع زوجها، مضيفة: "شقيقتى عادت لمنزل الزوجية منذ 10 أيام وعندما توجهنا لاستلام جثتها من مشرحة مستشفى الزرقا المركزى، وقال لنا أحد الأطباء أن شقيقته جاءت إلى المستشفى منذ أسبوع تعانى من مغص وتبين أنها كانت حالة تسمم وأن زوجها حاول التخلص منها بوضع السم لها فى الطعام."

وأوضح شقيق القتيلة، أنه فى شهر رمضان الماضى حدثت مشادة كلامية بين شقيقته وزوجها قامت على إثرها بترك المنزل والعودة لمنزل والدها، متابعًا: "طلب زوجها عودتها ورفضنا بعد أن تحدث عنها بسوء واتهمها فى سمعتها وعندما طالبناه بإثبات ذلك تعلل بأنها كانت تتركه نائمًا وتصعد أعلى سطح المنزل وتتحدث بالتليفون، لكن مشهد جثة شقيقتى كان صعب للغاية حيث قام زوجها بطعنها عدة طعنات بالبطن والرقبة وكأنها ذبيحة".

 

فى سياق متصل، أضاف محمد بيحلق، زوج شقيقة المجنى عليها: "نحمد الله على سلامة فاطمة الزهراء وشقيقها عبد الله بعدما نجوا من مذبحة والدهم، وحاسس بالذنب لأنى أتممت تلك الزيجة وياليتنى ما فعلت فمنظر جثتها والأبناء لا يرضى أحد".

 

وتابع بيحلق حديثه قائلا: "غادرنا المستشفى بعد الاطمئنان على صحة فاطمة الزهراء وشقيقها عبد الله وسنتوجه بهم إلى النيابة لحفظ حقوقهم، ثم نعود بهم إلى مركز منية النصر لنقوم بتربيتهم وسط عائلتنا لأن دول لحمنا".

 

من جانبه، قال عبده بحيلق، محامى الضحايا، إن القضية انتهت بانتحار الجانى ولكننا نبحث الآن عن حقوق فاطمة الزهراء وشقيقها عبد الله لأن والدهما لا يوجد له أشقاء ذكور، مضيفا أن الواقعة صعبة للغاية أسرة كاملة انتهت وطفلين فى عمر الزهور تيتموا وتشردوا.

 

فيما قال عطية محمد عبد الخالق، عمدة قرية شرمساح، إن جريمة القتل البشعة التى وقعت نادرة الحدوث بالقرية، متابعًا: "ولكنه أمر الله ونفذ ونعمل حاليا على حفظ حقوق الطفلين، حيث نبحث عن أوراق ملكية المنزل، حيث أن الزوج الجانى سبق وأخبر زوجته أنه قام بتخليص أخواته البنات فى المنزل وإن ملكية المنزل له فقط وهو ما يعنى أنه من حق الطفلين".

حامد رزق بالتيشرت الأزرق شقيق الزوجه الضحية
حامد رزق الزوجه الضحية

 

وأضاف عمدة قرية شرمساح: "كل جيران المجنى عليها اثنوا على أخلاقها وعلاقتها الطيبة بهم، وجيرانها صعدوا أعلى سطح المنزل وقاموا بالاعتناء بطيورها المنزلية التى كانت تقوم بتربيتها بمنزلها لحين بيعها وتسليم ثمنهم لأهل الطفلتين لأنهم حقوقهم."

 

وشهدت قرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط جريمة قتل بشعة عندما أقدم سائق توك توك على ذبح زوجته ووضع سم لأولاده الأربعة فى طعام الغداء واتصل بشقيقته واخبرها بالواقعة وتركهم وفر هاربا.

 

وانتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث وتم العثور على ربة منزل مذبوحة داخل مسكنها وأطفالها الأربعة مصابين بحالة إعياء شديد.

 

تم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية وضم الرائد محمد معوض رئيس مباحث الزرقا.

 

وتبين أن الجثة لسيدة تدعى اعتماد حامد 33 سنة ربة منزل ولفظ إثنين من الأطفال أنفاسهن مريم 3 سنوات وعائشة 6 سنوات بينما يتلقى عبدالرحمن 3 سنوات وفاطمة الزهراء 5 سنوات فى مركز السموم بالمنصورة لتلقى العلاج نتيجة تعرضهم لتناول جرعة سم.

محمد بحيلق زوج شقيقه الضحية
محمد بحيلق زوج شقيقه الضحية

وقررت النيابة العامة بدمياط تشريح جثث الأطفال والام المتواجدين حاليا بمشرحة مستشفى الزرقا المركزى.

 

فيما توفى السيد فكرى 40 سنة سائق توك توك المتهم بارتكاب الواقعة متأثرا بتناوله حبة الغلة القاتلة وتم نقله من حجزه بمركز شرطة كفر سعد لمستشفى كفر سعد حيث لفظ أنفاسه بها.

 

وأكدت التحريات أن المتهم كان دائم الخلاف مع زوجته واعتاد ضربها بسبب ظروفه المالية.

 

كما أكدت تحريات مباحث مركز شرطة الزرقا، أن سائق التوك توك المتهم بذبح زوجته وتسميم أطفاله الاربعة سبق اتهامه فى قتل نجله من زوجته الأولى كما قام بوضع سم لابنته الصغرى منذ أسبوعين وتم إنقاذها.

عمدة القرية
عمدة القرية
 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط قد تمكنت من إلقاء القبض على سائق التوك توك المتهم بذبح زوجته وتسميم أبنائه الأربعة، مما أدى إلى وفاة اثنين وإصابة اثنين آخرين.

 

وتمكن الرائد محمد معوض رئيس مباحث مركز شرطة الزرقا ومعاونيه الملازم أول خالد عبد السلام والملازم أول عصام إمبابى من سرعة القبض على السيد فكرى شرف الذى قام بذبح زوجته بعدما وضع السم لها ولأبنائه فى الطعام.

 

وتم ضبط الزوج القاتل هو يستقل التوك توك الخاص به بقرية البرامون التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعدما تم رصد مكالمة ما بين القاتل وشقيقته حنان وأخبرها بأنه قتل زوجته ووضع السم لأبنائه، وعلى إثر تلك المكالمة تم التحرك سريعا وضبط القاتل قبل تمكنه من الهروب.

 

 

 عبده بحيلق المحامي
عبده بحيلق المحامي

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

سبق اتهامه فى قتل نجله وحاول تسميم ابنته من اسبوع

رغم ذلك اقاموا معه حتى اتم جريمته الشنيعه . الموضوع غير طبيعى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة