بديل رونالدو.. 3 خيارات أمام ريال مدريد أوفر من هازارد

الأربعاء، 25 يوليو 2018 02:18 م
بديل رونالدو.. 3 خيارات أمام ريال مدريد أوفر من هازارد هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق نادى ريال مدريد الإسبانى الزمن للتعاقد مع نجم سوبر يخلف أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، الذى رحل مؤخرا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى، تاركا وراءه فراغا كبيرا، وحملا ثقيلا على إدارة النادي التى ترغب فى التعاقد مع لاعب بإمنكانيات كبيرة لتعويض رحيل الدون.

ويعد أبرز الأسماء المطروحة والمتاحة أمام إدارة ريال مدريد هو النجم البلجيكى إدين هازارد جناح فريق تشيلسى الإنجليزى، لكن المغالاة المالية لناديه وفرض شروط بيعه مقابل 190 مليون يورو، قد يدفع إدارة الملكى للتحول إلى نجم آخر بدلا من هازارد الذى يبالغ البلوز كثيرا فى ثمنه.
 

فى التقرير التالى 3 لاعبين يمكن أن يتعاقد معهم ريال مدريد بدلا من هازارد وبأسعار معقولة وسيقومون بنفس الدور..

1- إيفان بريسيتش

إيفان بريسيتش
إيفان بريسيتش

أذهل المنتخب الكرواتى العالم بأسره بعد الأداء الخرافى الذى قدمه فى نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا والوصول للنهائى قبل الخسارة أمام فرنسا، وفى الوقت الذى احتل فيه الثنائى لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش العناوين الرئيسية للصحف، هناك لاعبا كان رائعا هو نجم إنتر ميلان إيفان بريسيتش.

سجل بريسيتش 3 أهداف وصنع هدفا فى مونديال روسيا، ولعب دورا كبيرا فى وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية لأول مرة فى تاريخه، وكان أداؤه أمام إنجلترا فى نصف النهائى أكثر من رائع، حيث سجل هدف التعادل الذى أعاد به الأمل لمنتخب بلاده قبل أن يسجل ماندزوكيتش الهدف الثانى.

كل ذلك جاء بعد أن قدم مع إنتر ميلان موسما خرافيا، والمثير فى الأمر أن بعد كل ذلك هناك ناد واحد فقط هو من يفاوض صاحب الـ29 عاما هو مانشستر يونايتد الإنجليزي دون منافسة من أحد.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" فإن النجم الكرواتي قيمته حاليا تقدر بـ45 مليون يورو فى السوق، وستكون صفقة ناجحة للغاية لأى ناد يتعاقد معه، وهو بالتاكيد أوفر بكثير من هازارد.

 

2- ساديو مانى

ساديو ماني
ساديو ماني

بعد استحواذ النجم المصرى محمد صلاح على العناوين الرئيسية الموسم الماضى فى إنجلترا بعد الأداء الخرافى الذى قدمه ساهم ذلك فى رفع سعره كثيرا، فبالتأكيد إذا انتقل إلى ريال مدريد فسعره لن يقل عن هازارد، لكن هناك نجم أفريقى آخر للريدز بعد صلاح، وقدم أداء مبهرا أيضا حتى الوصول لنهائى دورى الأبطال هو السنغالى ساديو مانى.

مانى هو لاعب مدمر بمعنى الكلمة فقد سجل فى نهائى دورى الأبطال أمام ريال مدريد فى الخسارة 3-1، وتنسبب فى مشاكل كبيرة على الرواق الأيسر بسبب سرعة البرق الذى يمتاز بها، فأمام ريال مدريد فرصة للتعاقد معه ويششارك جاريث بيل خط الهجوم الموسم المقبل.

وكان زين الدين زيدان معجبا باللاعب قبل رحيله من تدريب الفريق الملكى، ومع قدوم لوبتيجى بإمكانه التعاقد مع اللاعب الذى تقدر قيمته نحو 70 مليون يورو، لكن إدارة ليفربول قد تستغنى عنه مقابل 100 مليون يورو حال رحيله، على أى حال سيكون أوفر من هازارد.

 

3- أنتونى مارسيال

مارسيال
مارسيال

 

اللاعب الفرنسى الذى تعرض كثيرا للظلم فى الفترة الأخيرة على يد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ولهذا السبب غاب عن قائمة الـ23 لاعب للمنتخب الفرنسي المتوجين مؤخرا ببطولة كأس العالم 2018.

ويتمتع مارسيال بإمكانيات كبيرة تمكنه بالحصول على دقائق أكثر فى اللعب، وكان مستقبل اللاعب الفرنسي فى خطر خلال الشهرين الماضيين، حيث لا توجد أى أنباء عن نجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

إذا رفض التجديد لمانشستر يونايتد فى هذا الصيف، فسيضطر الريد ديفيلز إلى بيعه، وقد يصل ثمنه إلى 65 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

وقد يكون الافتقار إلى الخبرة مصدر قلق بالنسبة للنادى الملكى إذا ضم مارسيال، ولكن يجب عليهم أن يفكروا فى حقيقة أن انتوني مارسيال سيكون بديل طويل المدى لرونالدو، حيث يبلغ من العمر 22 عاما فقط، كل ما يتطلبه الأمر هو حوصله على دقائق كافية للعب من أجل إثبات جدارته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة