أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن اتفاق مع تشيلسى على ضم هازارد بـ190 مليون يورو

الجمعة، 20 يوليو 2018 11:35 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن اتفاق مع تشيلسى على ضم هازارد بـ190 مليون يورو هازارد
كتبت - هديل البنا - أش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق نادى ريال مدريد الإسبانى مع نادى تشيلسي الإنجليزى على ضم لاعب الوسط البلجيكى إيدين هازارد مقابل 190 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تشيلسى يوافق على انتقال هازارد إلى ريال مدريد

وذكرت شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية أن تشيلسى الإنجليزى وافق على انتقال النجم إيدين هازارد لريال مدريد الإسبانى مقابل 190 مليون يورو، بعدما كان قد تفاوض مع والد هازارد فى الفترة الماضية، بعد نية النادى الملكى دفع المقابل المذكور لضم نجله.

هازارد
هازارد في الطريق إلى ريال مدريد

 

يشار إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع هازارد فى ظل سعيه لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليوفنتوس الإيطالي.

 

ريال مدريد يقدم البرازيلى فينيسيوس لوسائل الإعلام ظهر اليوم

يقدم ظهر اليوم، الجمعة، نادى ريال مدريد الإسبانى لاعبه البرازيلى الجديد فينيسيوس جونيور نجم فلامنجو لوسائل الإعلام بملعب "سانتياجو برنابيو".

يعقد نادى ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز مؤتمراً صحفياً، يقدم خلاله فينيسيوس جونيور لوسائل الإعلام ومن ثم توقيع العقود الرسمية ومنحه قميص المرينجى والتقاط عدد من الصور التذكارية وبعدها يستعرض اللاعب مهاراته داخل أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو".

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

 

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع فينيسيوس من ناديه فلامنجو البرازيلى فى مايو 2017، مقابل 48 مليون يورو، وهو ثانى أغلى صفقة للاعب يخرج من البرازيل، بعد النجم نيمار عندما انتقل إلى برشلونة عام 2013.

وانضم النجم البرازيلى الشاب لتدريبات نادى ريال مدريد استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب جولين لوبتيجى، وذلك بعد وصوله للسن القانونى 18 عاما، حيث يحرم الاتحاد الدولى التعاقد مع اللاعبين دون أدنى من ذلك.

نيمار ينفى شائعات اقترابه من ريال مدريد

أكد البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان، أنه باقٍ فى صفوف الفريق الفرنسى، بالرغم من الشائعات التى أشارت لقرب انتقاله لريال مدريد الإسبانى، لتعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالى.

وأضاف نيمار، فى تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، "أنا مستمر، لدى عقد مع باريس سان جيرمان، وذهبت إلى هناك للتحدى، ولدى أهداف جديدة نسعى لتحقيقها، ولم يتغير شىء فى رأسى".

وتابع النجم البرازيلى، "أتمنى أن يكون الموسم المقبل ناجحا، ونحقق العديد من الألقاب مع الفريق، أعتقد أن سان جيرمان جيد جدا كما أننى سعيد لأن لدينا نجوما أصحاب جودة عالية".

يذكر أن نيمار صرح أكثر من مرة مؤخرا بأنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان مبديا غضبه من الأنباء المنتشرة حول هذا الأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة