أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى "كيكى" أول من قدمه سمير غانم على أنغام السندريلا.. على الأصل دور

الإثنين، 23 يوليو 2018 02:17 م
تحدى "كيكى" أول من قدمه سمير غانم على أنغام السندريلا.. على الأصل دور سمير غانم فى "أميرة حبى أنا"
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر سريعا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس وتويتر، هاشتاج "#kiki – كيكى"، وهى عبارة عن مغامرة يقوم بها الشباب، حيث يسيرون بجانب سياراتهم ذات الباب المفتوح بهدوء، ويتراقصون على الطريق بجانب السيارة التى تتحرك بجانبهم ببطئ على أنغام أحد الأغانى الأجنبية أو العربية.
 
وسريعا ما انتشر الهاشتاج وسط سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وفى سبيل هذه السخرية، انتشر مقطع بعنوان "أول حد عمل تحدى كيكى"، لأغنية السندريلا كيكى يا كيكيكو، والتى تراقص عليها الفنان الكوميدى سمير غانم، والتى جاءت ضمن أحداث فيلم أميرة حبى أنا"، أثناء تدريب فرقتهم الفنية.
 
 
وأميرة حبى أنا، من إنتاج عام 1975، من بطولة السندريلا سعاد حسنى، والنجم حسين فهمى، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار وإخراج حسن الإمام، ويدور حول عادل مدير إحدى الشركات ومتزوج من نبيله ابنة مدحت صاحب الشركة. يقع عادل في حب أميرة الموظفة بالشركة ، ويبوح لها بمشاعره وأنه غير موفق في حياته مع زوجته وأن زواجه كان مصلحة ليصل إلى مركزه، تبادله أميرة نفس المشاعر ويتزوجها في السر ولكن مدحت يكتشف أمرهما ،ويثور عليه ويفصل أميرة من العمل، يقدم عادل استقالته ويطلق نبيلة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة