فيروز تستعد لحفل وألبوم مع ابنها زياد.. وشائعة وفاتها سخيفة ومتكررة

الإثنين، 23 يوليو 2018 11:36 ص
فيروز تستعد لحفل وألبوم مع ابنها زياد.. وشائعة وفاتها سخيفة ومتكررة الفنانة فيروز
كتب ــ جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي تستعد فيه فيروز لتعاون مع ابنها زياد الرحباني ينتج عنه حفلة ضخمة وألبوم جديد تخرج علينا كل فترة شائعة سخيفة لا أحد يعرف مصدرها عن وفاة "جارة القمر"، وأكد مصدر مقرب من الفنانة أنها لا زالت علي قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة .

وكان منذ وقت قصير قد أعلن ابنها الموسيقار زياد الرحبانى عن عودة العلاقات إلى طبيعتها مع والدته الفنانة فيروز بعد قطيعة دامت سنوات ويتواصل معها حاليا.

وأوضح المصر أن فيروز في عمر الـ 82 عاما، مؤكدا عدم صحة كل ما تداولته مواقع السوشيال ميديا عن وفاتها.

جدير بالذكر، أن المطربة اللبنانية فيروز أيقونة الغناء في الوطن العربي ورمز لبنان الفني  اسمها الحقيقى نهاد رزق وديع حداد وأول من أطلق عليها لقب فيروز هو حليم الرومي عندما استمع لصوتها ولحن لها بعض الاغاني،  ويبلغ رصيدها الغنائي أكثر من 800 أغنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

وماذا عن الألحان الثلاثة الخالدة لرياض السنباطي ؟؟؟؟

التي جمدتها فيروز لديها ( لاهي قبلت ولاهي رفضت ) أن تغنيها .. فقط لازمت الصمت وصدمت الملايين من عشاقها وعشاق العملاق بيتهوفن الشرق وحيد عصره وزمانه .. كان المطربين والمطربات الكبار ( غاية أملهم في الحياة ) الفوز بلحن من السنباطي كطريق وحيد للخلود وسط الزحام والسطحية والصخب والفن الهابط .. تقديراً لها ، ذهب اليها العملاق ( بنفسه ) وهو الذي لايغادر غرفته ، وأهداها ثلاث درر ( أمشي إليك .. آه لو تدري بحالي .. بيني وبينك ) .. تواصل وتعاون لم يعجب الرحبانية لأن ألحان رياض تنسف ما سواها .. ربما تكون فيروز مرغمة أو مجبرة على تجاهل هذه الألحان الإعجازية الأسطورية .. ( أو لاتستطيع أداءها ) لكن ما ذنب ملايين العرب أن يتم حرمانهم من الاستمتاع بألحان الخلود والجمال .. من يدري ربما تفاجئنا فيروز بالافراج عن هذه الاعمال العظيمة أو تتركها لغيرها من الاصوات القوية الجميلة التي تقدر قيمة ألحان رياض السنباطي ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

أين ألحان السنباطي .. يا قيثارة الجبل ..

أخرجي عن صمتك وقولي .. من يمنعك من الشدو بألحان العملاق .. إقبلي .. أرفضي .. فقط تكلمي ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة