أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأحد، 22 يوليو 2018 07:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية تييرى هنرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عمالقة أوروبا فى الصراع من جديد منذ افتتاح سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إذ يتنافس كبار القارة العجوز لخطف الصفقات من أجل تدعيم الصفوف والتغلب على الثغرات التى ظهرت الموسم المنصرم، وحسم الصفقات التى تعطلت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اقترب ثنائى تشيلسى الانجليزى، حارس المرمى البلجيكى تيبو كورتوا ولاعب الوسط إيدين هازارد، بشدة من الانتقال لريال مدريد الإسبانى، فى ظل اهتمام ماوريسيو سارى المدرب الجديد للبلوز بالتعاقد مع الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى والمدافع دانييلى روجانى.

كورتوا
كورتوا

وافق الكسندر جولوفين لاعب وسط سيسكا موسكو الروسى من الانضمام لتشيلسى الانجليزى، وكشف أحد أصدقائه إتمام الصفقة بتهنئته بالانتقال للبلوز عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

جلوفين
جلوفين

 

حددت إدارة تشيلسى الانجليزى 200 مليون يورو لبدء التفاوض على انتقال البلجيكى إيدين هازارد لريال مدريد الإسبانى.

هازارد
هازارد

عرض برشلونة الإسبانى مبلغ قدره 60 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع البرازيلى ويليان لاعب وسط تشيلسى الانجليزى.

ويليان
ويليان

 

فتح تشيلسى الانجليزى مفاوضات مع يوفنتوس الإيطالى بشأن التعاقد مع المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مقابل 53 مليون جنيه استرلينى.

هيجواين
هيجواين

 

أعلن بوروسيا دورتموند الألمانى فتح الباب لرحيل أندريه شورله مجانا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى.

فتح تشيلسى الانجليزى مفاوضات مع مانشستر سيتى الانجليزى بشأن التعاقد مع حارس المرمى المخضرم جو هارت، ليحل بديلا للبلجيكى تيبو كورتوا الذى ارتبط بالانتقال لريال مدريد الإسبانى.

جو هارت
جو هارت

 

اقترب الفرنسى تييرى هنرى أسطورة أرسنال الانجليزى السابق ومساعد مدرب المنتخب البلجيكى من تولى تدريب أستون فيلا الإنجليزى، بناء على طلب ناصف ساويرس رجل الأعمال المصرى الذى أعلن مساهمته فى إدارة النادى منذ ساعات.

تييرى هنرى
تييرى هنرى

 

اقترب إيفرتون الانجليزى من توقيع صفقة ريكارلسون لاعب واتفورد، مقابل 50 مليون جنيه استرلينى.

ريكارلسون
ريكارلسون

 

فتح نابولى الإيطالى مفاوضات مع المهاجم الأوروجويانى إديسون كافانى لاستعادته من باريس سان جيرمان الفرنسى، وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانتقال ولكنه طلب من النادى السماوى تسوية الصفقة مع النادى الباريسى.

224539553-bd9c36fb-2d99-44c0-86d2-6f953d20cc4e
كافانى
 

طلب توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى، التعاقد مع جيروم بواتنج من بايرن ميونخ الألمانى، ولكن قد تتعقد الصفقة لتمسك الفريق البافارى بالحصول على مبلغ يتراوح بين 50 الى 60 مليون يورو للسماح بانتقال اللاعب.

أعلنت إدارة برشلونة الإسبانى غضبها الشديد من شائعات نية الفريق الكتالونى فى إقحام الفرنسى عثمان ديمبلى فى صفقة تبادلية لضم وليان، وأكدت أنه ديمبلى ليس للبيع نهائيا، وحتى فى حالة التعاقد مع ويليان لن يتم المساس باللاعب الفرنسى.

ديمبلى
ديمبلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة