صور.. الشرطة فى خدمة المرضى.. مستشفيات الداخلية تستقبل مواطنى قوائم الانتظار بتوجيهات رئاسية.. سيدة عجوز: الأمن رسالة إنسانية تخفف الألم عن الناس.. ومواطن: لم ندفع مليما واستقبلونا بحفاوة

الأحد، 22 يوليو 2018 12:00 ص
صور.. الشرطة فى خدمة المرضى.. مستشفيات الداخلية تستقبل مواطنى قوائم الانتظار بتوجيهات رئاسية.. سيدة عجوز: الأمن رسالة إنسانية تخفف الألم عن الناس.. ومواطن: لم ندفع مليما واستقبلونا بحفاوة قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"رسالة الأمن لن تتحقق بمعزل عن احترام قيم حقوق الإنسان"، شعار رسخته وزارة الداخلية لدى ضباطها، وحرصت على تطبيقه على أرض الواقع، من خلال توجيهات صارمة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة مد يد العون لكل محتاج.

قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (1)

وفى هذا الإطار، وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة فيما يخص حالات المرضى على قوائم الانتظار فى إطار المشروع القومى الذى تشارك فيه كافة مؤسسات الدولة بتوجيه من رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار لمرضى العمليات الجراحية الحرجة وفق برنامج زمنى محدد.

قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (2)

وبدورها استقبلت مستشفى الشرطة بالإسكندرية خمس حالات من القائمة المحددة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، كبداية لتنفيذ توجيه رئيس الجمهورية، وتم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لهم تمهيداً لإجراء عملية قسطرة قلبية وتركيب دعامة.

قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (3)

من جانبهم، حرص المرضى على توجيه رسائل الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يشعر بآلالم المرضى، ويشدد على تقديم كل التسهيلات اللازمة لتخفيف الألم عنهم.

قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (4)

ومن ناحيته قال "إسلام رأفت محمد محروس"، إن وزارة الداخلية قررت إجراء عملية جراحية لوالده داخل مستشفتى الشرطة بالإسكندرية، حيث كان ضمن الحالات الحرجة التى على قوائم الانتظار بالصحة.

 

وأضاف "إسلام" لـ"اليوم السابع"، أنه اتصل على الجهات المعنية وبعد 24 ساعة تلقوا اتصال بتحديد موعد إجراء العملية لوالده، والتى تتمثل فى تركيب دعامة له.

قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (5)

وتابع: "نتوجه للرئيس عبد الفتاح السيسى بالشكر لحرصه على احتواء المرضى وسرعة علاجهم، والقضاء على قوائم الانتظار".

 

واستطرد: "لن ننسى دور وزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فى حرصها على نقل والدى من العامرية للمستشفى وسرعة تحديد موعد لإجراء العملية له، حيث كان فى استقباله عدداً من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية".

 

من ناحيتها، قالت "رواية رمزى أحمد" مريضة وتحتاج لتركيب دعامة، أنها اتصلت بالجهات المعنية لسرعة تحديد إجراء عملية جراحية لها، وخلال 24 ساعة فوجئت باتصال من مستشفى الشرطة لتحديد موعد لها.

قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (6)

وأضافت المريضة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، رسالة الأمن لا تنحصر فى مكافحة الجريمة ولكن هى رسالة إنسانية فى المقام الأول، حيث تحرص الوزارة على علاج المرضى وتخفيف الألم عنهم.

 

وتابعت وجدنا حفاوة فى الاستقبال لدى وصولنا مستشفى الشرطة بالإسكندرية، وتم إجراء كافة الفحوصات اللازمة لنا، وشعرنا أن خلفنا دولة قوية تراعى أبناءها وتخفف آلامهم.

 

بدوره، قال ابن المريضة "سناء حسن الحداد"، والدتى تحتاج لجراحة عاجلة، وكانت على قوائم الاتصال، وبعد تواصلنا مع الجهات المعنية، تلقينا اتصال بعدها بـ 11 سنة وحددوا لنا موعد لدخول مستشفى الشرطة.

 

وتابع، لم يطلب منا أحد "مليم" واحد، فكل شىء هنا يتم بالمجان، فضلاً عن حفاوة الاستقبال من الأطباء ورجال الشرطة، الذين قرروا عودة السعادة لمنزلنا بتخفيف الألم عن والدتى.

 
قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شكوى

شكوى

في شخصين اخوات بيشتغلوا سواقين وبتوع كارته يمارسون البلطجه على السكان وتهديدهم بكلب فاتحين محل في العمارة عاملين قدام العمارة جراش كبير وجنبو جديقه وخلفها عشه مقفوله من وقت للتاني ليلا الساعه ١ منتصف الليل يدخلوا فيها والله اعلم بيعملوا فيها ايه بالظبط اعمال مريبه من فضلكم تروحوا تشوفوا فيه ايه اللي بيحصل بالظبط عشان احنا تعبنا والله من القلق ده العنوان مدينه السلام في القاهرة هتنزل موقف اسبيكو وتكمل من موقف اسبيكو لاخر الشارع خالص عند مسجد الصفا بجوار مدرسه جمال الدين واسال على جراش زلطة في اسبيكو الجديد بلوك ٢٤٧ مدخل ٢ هما ساكنين في نفس البلوك والجراش بتاعهم قدام مدخل ٢ وجنبه على الشمال جنينه من وراها العشه المقفوله بيفتحوها الساعه ١ ليلا من وقت للتاني الجراش بتاعهم اسمه جراش خليل وخلفه العشه المقفوله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة