"سك العملة" تشارك بدرع حفل تخرج الكليات العسكرية المقدم لرئيس الجمهورية

الأحد، 22 يوليو 2018 11:13 ص
"سك العملة" تشارك بدرع حفل تخرج الكليات العسكرية المقدم لرئيس الجمهورية الدرع بحفلة التخرج
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك مصلحة سك العملة، اليوم الأحد، فى حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء وقيادات الكليات العسكرية و الشخصيات العامة.
 
وصرح اللواء عبد الرؤوف الأحمدى رئيس مصلحة سك العملة، إن المصلحة قامت بتصميم درع سيتم تقديمه من أوائل الطلاب الخريجين من الكليات والمعاهد العسكرية إلى رئيس الجمهورية، مؤكدا أن الدكتور محمد معيط وزير المالية وجه باتخاذ جميع الإجراءات لإنجاز هذا الدرع فى أسرع وقت مع توفير المواد الخام المحلية المطلوبة.
 
وأضاف الأحمدى أن الدرع من تصميم وتنفيذ فريق من الفنيين والعمال بمصلحة سك العملة، بقيادة وإشراف المصمم ياسر سعد الدين مدير الإنتاج.
 
وحول الخامات المستخدمة فى تصنيع الدرع، قال رئيس مصلحة سك العملة، إنه مصنوع من خامات محلية وتم تصنيعه على أحدث ماكينات الحفر والطلاء بمصلحة سك العملة بارتفاع تجاوز ٥٥ سم وعرض تجاوز ٤٥ سم، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذه فى وقت قياسى.
 
جدير بالذكر أن مصلحة سك العملة شاركت فى أبريل الماضى فى احتفالات مصر بعيد العمال بدرع "حكاية وطن" الذى أعدته المصلحة بطلب من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لتقديمه للرئيس عبد الفتاح السيسى.
 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة