أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى كيكى ينضم للقائمة.. أشهر تحديات السوشيال ميديا الثلج والفلفل أبرزها

الأحد، 22 يوليو 2018 04:35 م
 تحدى كيكى ينضم للقائمة.. أشهر تحديات السوشيال ميديا الثلج والفلفل أبرزها تحدى كيكى
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى كيكى انتشر مؤخرا ضمن الكثير من التحديات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعضها يحمل البهجة والسخرية وأخرى لدوافع إنسانية وغيرها لإثبات الأنوثة والرشاقة، والتى يشارك فيها الجماهير والمشاهير أيضا، وكان آخر هذه التحديات تحدى "كيكى" وهو تحدى يتعلق بالرقص وينشر البهجة أحيانا والضحك والسخرية أحيانا أخرى، الذى ينزل فيه الشخص من سيارته ويواصل الرقص والجرى معا على أنغام أغنية النجم العالمي دريك in my feelings ويعرفها الجمهور باسم kiki.

 

تحدى كيكى على الطريقة المصرية:
 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 

ودخل فى سباق كيكى خلال الساعات الأخيرة بعض الفنانات ومنهن دينا الشربينى التى فضلت الرقص على أنغام عمرو دياب  بأغنية" شوقنا اكتر شوقنا"، وأيضا ياسمين رئيس التى نشرت عبر حسابها على Instagram، فيديو لها وهي تفتح بابا السيارة وتبدء في الرقص لتشارك فى التحدى على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" لمحمد فؤاد.

 

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر Directed by @yasminraeis

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

Jul 21, 2018 at 7:11pm PDT

 

دينا الشربينى

 

تحدى الثلج:

 

تحدى الثلج
تحدى الثلج

 

 

تحدى الثلج انتشر منذ سنوات وكان الهدف منه إنسانى وهو مشاركة فى دعم مرضى التصلب العضلي الجانبي، الذي يصيب الجهاز العصبي بالضمور، ويتسبب فى الوفاة بنسبة كبيرة، وقام متابعى مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صورهم اثناء سكب دلو من مكعبات الثلج .

تحدي ورقة الـA4:

 

تحدى ورقة
تحدى ورقة

 

 

"تحدى ورقة الـ A4" هو تحدى يتعلق بالجمال والرشاقة بين الفتيات انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى والذى يقوم على  وضع المرأة  ورقة طباعة أمام بطنها وخصرها، واذا اخفت الورقة هذه المنطقة فهى كسبت التحدى، بينما إذا ظهرت جوانب البطن والخصر خارج مساحة الورقة فهى تخسر وتعد بدينة.

 

تحدى الفلفل الحار:
 

تحدى الفلفل
تحدى الفلفل

 

هو تحدى بدأوه لاعب الكرة الأرجنتينى خافيير زانيتى منذ بضعة اعوام ووجد رد أفعال على شبكات التواصل الاجتماعى، بعدما صور نفسه وهو يأكل قرن فلفل حار، مما يساعده على مواجهة الجوع، وطلب من معجبيه تقليده حتى يتحدوا ضد الجوع، وساهمت إحدى الجمعيات غير الحقوقية فى الأرجنتين فى تنفيذ الفكرة لمساعدة الأطفال المعدمين فى الأرجنتين.

تحدى المانيكان:

 

تحدى المانيكان
تحدى المانيكان

يقوم التحدى على تصوير الاشخاص على أنهم مانيكان و انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يتم فيه  تصوير أشخاص يتجمدون خلال التصوير للإيحاء وكأن الشخص تمثال، ويعتقد البعض ان هذا التحدى يرجع إلى طلاب في مدينة جاكسونفيل فى  أكتوبر 2016، وهو التحدى الذى شارك فيه المشاهير والنجوم عالميا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة