خالد صلاح

ياسمين عبد العزيز تبحث عن مخرج لمسلسلها الرمضانى المقبل

الأحد، 22 يوليه 2018 09:55 ص
ياسمين عبد العزيز تبحث عن مخرج لمسلسلها الرمضانى المقبل ياسمين عبد العزيز
مروى جمال
إضافة تعليق

تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز العمل على تفاصيل مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، ويكتبه المؤلف محمود حمدان وأمين جمال ومحمد محرز، وتبتعد ياسمين فيه عن الكوميديا، وتبحث ياسمين عن مخرج للمسلسل الذى تراهن عليه فى السباق الرمضانى المقبل، خاصة أنها كانت تنوى أن تتعاون مع المخرج سامح عبدالعزيز لكن أزمة حبسه مؤخرا حالت دون ذلك.

وبدأ مؤلفو المسلسل فى كتابة الحلقات الأولى خلال الأيام المقبلة، كما أن هناك جلسات عمل بين مؤلفى المسلسل وياسمين والمنتج تامر مرسى للاتفاق والاستقرار على الخطوط العريضة والفكرة الرئيسة للمسلسل.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز كانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "هربانة منها"، للمخرج معتز التونى الذى عرض فى موسم رمضان قبل الماضى، وقدمت خلال المسلسل 30 شخصية مختلفة ما بين الفلاحة والمثقفة والمتحررة والشعبية وسائقة التوك توك، وشاركها فى المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا منهم الفنان مصطفى خاطر ومحمد محمود وفادية عبد الغنى، والمسلسل تأليف خالد جلال وإخراج معتز التونى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة