العين يتمسك بـ حسين الشحات والثلاثى الأجنبى فى الموسم الجديد

الأحد، 22 يوليو 2018 11:46 ص
العين يتمسك بـ حسين الشحات والثلاثى الأجنبى فى الموسم الجديد حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك نادى العين الإماراتى بجميع محترفيه الأجانب فى ظل الموسم الحافل الذى ينتظر الفريق الحاصل على ثنائية الدورى والكأس فى الموسم المنقضى، مجدداً الثقة فى الرباعى الأجنبى.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن إدارة شركة نادى العين لكرة القدم، برئاسة غانم الهاجرى، قررت استمرار الرباعى الأجنبى الذى يضم كلاً من السويدى ماركوس بيرج والبرازيلى كايو لوكاس والمصرى حسين الشحات واليابانى تسوكاسا شيوتاني، استعداداً للموسم المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى تسيطر فيه حالة من الغموض حول مصير الثلاثى المنتهى تعاقده مع نادى العين، وهم عمر عبدالرحمن "عموري" والمدافع إسماعيل أحمد ولاعب الوسط إبراهيما دياكيه.

وكان النادى الأهلى دخل فى مفاوضات مع حسين الشحات من أجل بحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع العين فى الموسم الجديد، قبل أن يقرر النادى الإماراتى التمسك بخدماته.

وكان "اليوم السابع" أشار فى وقت سابق إلى صعوبة إتمام صفقة انتقال حسين الشحات لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يتمتع اللاعب بشعبية واسعة بين جماهير العين التى لن تتقبل فكرة رحيل النجم المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل انتهاء تعاقد النجم عمر عبد الرحمن "عمورى" مع العين، وبالتالى فإن رحيل اثنين من أعمدة الفريق الرئيسية سيؤثر على حظوظ الفريق فى المنافسة على حصد البطولات فى الموسم الجديد، بجانب مشاركة الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام فى الإمارات آواخر العام الجارى.

كما رحيل حسين الشحات عن صفوف العين فى الوقت الحالى سيؤدى إلى توتر العلاقة بين إدارة النادى والكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق العيناوى، لاسيما أن زوران اشترط على الإدارة بقاء حسين الشحات نظير تجديد تعاقده.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة