أكرم القصاص - علا الشافعي

3 وصفات طبيعية سريعة للتخلص من الشفاه المتورمة

السبت، 21 يوليو 2018 03:00 ص
3 وصفات طبيعية سريعة للتخلص من الشفاه المتورمة صورة أرشيفية - وصفات طبيعية
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث السيدات عن المظهر المثالى، ويعد تورم الشفاه نتيجة الحساسية أحد مظاهر تشويه أناقة الفتاة، وهو أمر مزعج للسيدات، وهذه المشكلة يمكن حلها فى المنزل عن طريق بعض الوصفات الطبيعية التى نوضحها فى السطور التالية نقلا عن موقع "boldsky".

download

زيت شجرة الشاى وزيت جوز الهند

زيت شجرة الشاى وزيت جوز الهند من المكونات المضادة للبكتيريا ويساعدان على تقليل التورم ويمكنهما تهدئة البشرة المتهيجة، كما يساعدان على التخلص من الألم الناتج عن التورم، وكل ما تحتاجينه لامتلاك إحدى الوصفات الطبيعية التى تساعدك على التلخص من تورم الشفاه هو ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وقطرة واحدة من زيت شجرة الشاى، ويمكنك خلط المكونات فى وعاء صغير واستخدام هذا المزيج عدة مرات فى اليوم إلى أن يهدأ التورم.

images

البطاطس

النشويات الموجودة فى البطاطس تجعلها ممتازة لعلاج التورم كما أنها تقلل من الالتهابات والاحمرار الناتج عن التورم، وكل ما تفعليه هو تقشير البطاطس وتقطيعها شرائح ووضعها على الشفاه لدقائق وبعدها غسلها بالماء البارد.

images (1)

التفاح والزبدة

التفاح يحارب الالتهاب ويقلل من الألم والزبدة تعد مرطبا، وكل ما تحتاجينه هو شريحة من التفاح و1/2 ملعقة زبدة واهرسى التفاح مع الزبدة لصنع عجين سميك ضعيه على شفاهك لمدة 15 دقيقة وبعدها افركى مكعبات الثلج على شفاهك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة