خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الليلة .. ضحايا مستريح البحيرة والدقهلية وعين شمس مع محمد الباز فى 90 دقيقة

السبت، 21 يوليه 2018 11:00 ص
الليلة .. ضحايا مستريح البحيرة والدقهلية وعين شمس مع محمد الباز فى 90 دقيقة الإعلامى محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، 3 من ضحايا المستريحين الجدد فى 3 محافظات مختلفة " القاهرة والبحيرة والدقهلية" ، فى حلقة خاصة عن ظاهرة المستريح وأحداث أساليب النصب على المواطنين تحت شعار الربح السريع ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويشارك فى الحلقة كلا من أحمد محمد عبد المطلب عيسى أحد ضحايا مستريح البحيرة والدكتور أحمد محمد اسماعيل الشربينى أحد ضحايا مستريح بلقاس بالدقهلية و علام ابراهيم السيد  أحد ضحايا مستريح عين شمس بمحافظة القاهرة و اللواء محمد قاسم مساعد وزير الداخلية ومدير ادارة مباحث الاموال العامة السابق.

 

ويكشف الضيوف كلا منهم عن تجربته مع المستريح كلا فى محافظته ، فيكشف أحمد محمد عبد المطلب عيسى أحد ضحايا مستريح البحيرة كيف نصب عليه أحد الموظفين فى القطاع الحكومى فى 2 مليون و400 ألف جنيه وهى حصيلة عمله فى إيطاليا لمدة 17 عاما وكيف أوهمه المستريح فى الحصول على نسبة أرباح 60% من أصل المال كما يكشف تفاصيل جمع المستريح لأكثر من 200 مليون جنيه من أهالى البحيرة.

 

كما يكشف الدكتور أحمد محمد اسماعيل الشربينى أحد ضحايا مستريح بلقاس بالدقهلية تفاصيل نصب مستريح بلقاس عليه فى 4 ملايين و650 ألف جنيه حصيلة عمله فى السعودية وكيف باع منزله للإستثمار الوهمى مع المستريح الذى جمع أكثر من 25 مليون جنيه من أهالى بلقاس، فيما علام ابراهيم السيد  أحد ضحايا مستريح عين شمس بمحافظة القاهرة كيف تم النصب عليه.

 

أما اللواء محمد قاسم مساعد وزير الداخلية ومدير ادارة مباحث الاموال العامة السابق يكشف بالأرقام مافيا المستريحين فى مصر ومواد القانون التى تعاقب المستريحين.

ويطرح الإعلامى محمد الباز مجموعة من التساؤلات فى حلقة اليوم السبت من 90 دقيقة ومنها من يحمى ضحايا المستريحين  ولماذا لا يصدر تشريعات يعاقب النصابين والمستثمرين الوهميين وكيف نقضى على ظاهرة النصب على المواطنين ولماذا لا يلجأ المواطنين رغم الحوادث المتكررة إلى البنوك أو الإستثمار فى المشروعات الصغيرة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة