"دينية البرلمان" تناقش أزمة توقف رواتب 3 آلاف عامل بالأوقاف.. الأسبوع المقبل

الجمعة، 20 يوليو 2018 01:10 ص
"دينية البرلمان" تناقش أزمة توقف رواتب 3 آلاف عامل بالأوقاف.. الأسبوع المقبل الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بالبرلمان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، اجتماعًا الأسبوع المقبل، يوم الثلاثاء، لاستكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب اللواء ثروت سويلم، بشأن توقف رواتب 3 آلاف عامل بوزارة الأوقاف تم تعيينهم عام 2012 وتوقفت رواتبهم فى شهر أغسطس 2015.

    

كما تستكمل اللجنة خلال الاجتماع مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب هانى محمد حسن النواصرة، بشأن تضرر المستفيدين من إسكان مبارك للشباب التابعة لوزارة الأوقاف المصرية من المغالاة فى القيمة الإيجازية، واستكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود عبد السلام الضبع، بشأن عدم التزام هيئة الأوقاف المصرية مع أهالى محافظة قنا الحاجزين بعدد 120 شقة ببرج النورس والفردوس بمدينة قنا.

 

وتجتمع اللجنة يوم الأربعاء المقبل، لمناقشة طلب إحاطة بشأن إصرار مشيخة الأزهر على فصل العديد من المدرسين، وطلب إحاطة آخر بشأن ما ورد فى كتاب "أصول الدين" للصف الثانى الإعدادى من أن "النطق بالشهادتين شرط كمال فى الإيمان.. فهو مؤمن عند الله تعالى ناج من الخلود فى النار".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة