بالارقام.. انتظروا معاناة ريال مدريد مع الركلات الحرة بعد رحيل رونالدو

الخميس، 19 يوليو 2018 05:14 م
بالارقام.. انتظروا معاناة ريال مدريد مع الركلات الحرة بعد رحيل رونالدو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أن يعانى فريق ريال مدريد الأسبانى أزمة كبيرة بسبب الركلات الثابتة بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إلى إن خروج كريستيانو رونالدو من ريال مدريد جعل ريال مدريد يبحث بين صفوفه عن لاعب جديد يجيد تسديد الركلات الحرة، حيث كان البرتغالي هو من ينبرى فى سداد أغلب الأخطاء التي يحصل عليها ريال مدريد  على حدود منطقة الجزاء منذ 2009. 

أجمل أهداف رونالدو من الركلات الثابتة مع ريال مدريد 

 

 

أوضحت الصحيفة، إنه بعد إنضمام كريستيانو إلى يوفنتوس الإيطالى، سيبدأ جولين لوبيتيجي المدرب الجديد لنادي ريال مدريد فى مهمة البحث عن خليفة "الدون" في تسديد الركلات الثابتة.

أضافت الصحيفة، أن هناك 5 لاعبين يستطيعون تعويض كريستيانو رونالدو فى تسديد الركلات الثابتة وهم إيسكو وأسينسيو وبيل وراموس وجاريث بيل وكروس.

وكشفت الصحيفة من خلال إحصائية بالأرقام أن كريستيانو رونالدو متزعم الركلات الثابتة منذ موسم 2008/2009.

حيث أنه منذ موسم 2008/2009 سدد 21 لاعباً مختلفاً 619 ركلة ثابتة نفذ منها رونالدو 444 بنسبة تصل إلى 72% من الركلات وسجل 33 هدفاً بمعدل نجاح 7.4% وهو ما وضعه فى صدارة أكثر من سددوا الركلات الثابتة طوال هذة الفترة.

ويأتى جاريث بيل فى المركز الثانى برصيد 55 ركلة ثابتة ثم مسعود أوزيل ثالثاً برصيد 18 ركلة ثابتة ثم جيمس رودريجيز وتشافى ألونسو فى المركز الرابع برصيد 16 ركلة ثابتة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة